خالد صلاح

فيديو.. مزرعة يابانية تسمح بالتجول بين حيواناتها بالسيارات لكسر جمود الحجر الصحى

السبت، 16 مايو 2020 12:22 ص
فيديو.. مزرعة يابانية تسمح بالتجول بين حيواناتها بالسيارات لكسر جمود الحجر الصحى مزرعة يابانية تسمح بالتجول بين حيواناتها بالسيارات
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي تتخذ فيه دول العالم إجراءات احترازية ووقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ابتكرت بعض الدول طرقا مختلفة في محاولة للتخفيف من أعباء إجراءات العزل المنزلي والتباعد الاجتماعي المتبعة ضمن إجراءات الوقاية.

ونشرت قناة الحرة الإخبارية، تقريرا عن مزرعة يابانية قدمت طريقة مبتكرة لمشاهدة الحيوانات، عوضا عن التوجه لحدائق الحيوان لمنع الاختلاط بين الموطنين، حيث سمحت المزرعة للمواطنين بالتجول بسيراتهم بين الحيوانات دون لمسها، أو المساس بها، حيث يقود الزوار سياراتهم بـ"مزرعة الأم" في مسار معين لمشاهدة الحيوانات الأليفة، دون السماح لهم بالخروج من سياراتهم ومنع الاختلاط بين الزوار.

وبتلك الطريقة سمحت المزرعة للناس بتعديل مزاجهم بعدة مدة طويلة من الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا التي ضرب العالم بأثره، دون خرق القواعد المتعلقة بالصحة والسلامة، واتباع الإجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة اليابانية ومنظمة الصحة العالم فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة