خالد صلاح

مقالات الصحف.. خالد منتصر: إبراهيم نصر ابن مصر.. محمود خليل: المواطن التعايشى.. بهاء أبو شقة: إنجازات الاستثمار الصناعى.. محمود غلاب: الرسالة وصلت.. عباس الطرابيلى: عيد بأى حال

السبت، 16 مايو 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. خالد منتصر: إبراهيم نصر ابن مصر.. محمود خليل: المواطن التعايشى.. بهاء أبو شقة: إنجازات الاستثمار الصناعى.. محمود غلاب: الرسالة وصلت.. عباس الطرابيلى: عيد بأى حال كتاب مقالات الصحف
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح السبت، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: إبراهيم نصر ابن مصر، محمود خليل: المواطن التعايشى، بهاء أبو شقة: إنجازات الاستثمار الصناعى، عباس الطرابيلى: عيد بأى حال، محمود غلاب: الرسالة وصلت.

 

الوطن

خالد منتصر: إبراهيم نصر ابن مصر
خالد منتصر: إبراهيم نصر ابن مصر


نعى الكاتب في مقاله الفنان إبراهيم نصر، مضيفًا :"إبراهيم نصر كان ابن مصر قبل أن يكون ابن نصر، كان مصرياً قبل أن يكون مسيحياً، لم يتحدث فى أى برنامج عن ديانته، ليس لأنه غير متدين، ولكن لأنه غير عنصرى".

 

محمود خليل: المواطن التعايشى
محمود خليل: المواطن التعايشى

 

تحدث الكاتب عن الإجراءات التي تتخذها الدولة للتعايش مع كورونا، قائلًا إن أول إجراءات التعايش تتحدد فى عدم السماح بدخول أى مؤسسة أو موقع عمل دون ارتداء كمامة، ثانياً التطهير المستمر لمداخل العمل وأماكن الانتظار وتوفير مناديل ورقية فى كل الاتجاهات وتوفير مطهرات اليدين لكل العملاء ورواد المؤسسة وتطهير الحمامات بعد كل استعمال، ثالثاً قياس درجة حرارة الموظفين والزائرين لكل مؤسسة مرتين فى اليوم.

 

الوفد

بهاء أبو شقة: إنجازات الاستثمار الصناعى
بهاء أبو شقة: إنجازات الاستثمار الصناعى


تناول الكاتب إنجازات المشروع الوطنى بعد ثورة 30 يونية لتأسيس الدولة العصرية الحديثة، والاهتمام المتزايد من الدولة بالاستثمار الصناعى، مؤكدًا أن المشروع الوطنى الذى اهتم شديد الاهتمام بالجانب الصناعى والاستثمار فيه، حقق نتائج إيجابية واسعة أبرزها توفير فرص العمل الواسعة لقطاع كبير من الشباب، وهذه هى الحياة الكريمة التى ينشدها المشروع الوطنى من أجل تأسيس الدولة العصرية الحديثة التى يكون فيها المواطن هو الأساس الحقيقى.

 

عباس الطرابيلى: عيد بأى حال
عباس الطرابيلى: عيد بأى حال


يؤكد الكاتب على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا، قائلًا: "قليل من الصبر ولو لأيام قليلة يمكن أن يجنبنا أعباء اضافية من الحظر.. هذا اذا أردنا ان نواجه وبحزم هذا الوباء".

 

محمود غلاب: الرسالة وصلت

تحدث الكاتب عن مسلسل الاختيار، قائلًا إن رسالة الإرهاب ساعة، ورسالة القوات المسلحة الى قيام الساعة، لأن الحق هو الذى ينتصر فى النهاية والباطل الى زوال، رسالة القوات المسلحة وصلت إلى قلب الإرهاب، واستطاعت أن تثأر للشهداء، ومنهم الشهيد البطل أحمد منسى الذى جمع بين القوة والرقة، الصلابة والحنان، كان كتلة من الإنسانية وجسرا من الجرأة والفداء للوطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة