خالد صلاح

من الباندا للمانيكان ..اعرف حيل المطاعم لمواجهة "وحدة " الزبائن بسبب كورونا

السبت، 16 مايو 2020 12:00 م
من الباندا للمانيكان ..اعرف حيل المطاعم لمواجهة "وحدة " الزبائن بسبب كورونا باندا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت بعض الحكومات على مستوى العالم افتتاح المطاعم لكن مع اتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، من الاهتمام بالنظافة وارتداء أقنعة الوجه وتطهير المكان وغيرها من طرق الوقاية، وكذلك الحال في تايلاند، التى أعادت افتتاح المطاعم مرة أخرى وفقاً لما ذكره موقع "insider".

عندما أعيد افتتاح مطعم " Maison Saigon "، في البداية ، شجع على تطبيق فكرة التباعد الاجتماعي من خلال وضع مقعد واحد على كل طاولة، لكن مالك المطعم، شعر بأن هذا الأسلوب قد يشعر الزبون بالوحدة، لذلك قرر إضافة لعبة باندا على طاولات الزبائن.

صورة داخل المطعم
صورة داخل المطعم

 

وقال ناتثوت رودشانا بانثكول مالك المطعم، لـ"رويترز "، إن عند افتتاح المطعم كان يوجد مقعد واحد لكل طاولة، لكنه لم يفضل هذا الأسلوب، لذلك فكر فى إضافة لعبة باندا على طاولات الزبائن حتى لا يشعرون بالوحدة.

صورة أخرى داخل المطعم
صورة أخرى داخل المطعم

 

يبدو أن فكرة صاحب المطعم، لاقت استحسان كبير من الزبائن، الذين أبدوا إعجابهم بها، حيث أشار أحدهم إلى أن فكرة الجلوس مع لعبة باندا لتناول الغداء أو العشاء، جعلته لا يشعر بالوحدة التى مر بها خلال فترة العزل المنزلى.

لم يكن مطعم " Maison Saigon" الوحيد الذي أتخذ نهجًا مختلفا عند افتتاحه بعد فترة العزل المنزلى، لتعويض الزبائن عن فترة الوحدة التى عاشوها خلال الأيام الماضية، حيث قامت إحدى المطاعم  بتشغيل "ثرثرة" للضيوف على مكبرات الصوت لمساعدة ضيوفه على الشعور بمزيد من الراحة عند تناول الطعام.

تماثيل داخل المطعم
تماثيل داخل المطعم

 

وفي مطعم بواشنطن، فرجينيا، تمت إضافة العارضات إلى الطاولات لملء غرف الطعام الفارغة، وفي الوقت نفسه، قامت إحدى المقاهي في ألمانيا بإجبار الزبائن على ارتداء قبعات كبيرة المعكرونة، لإجبارهم على اتباع مسافة التباعد الإجتماعى، مع الإرشادات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة