أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على مسجلين خطر وبحوزتهما 36 طربة حشيش فى الغربية

السبت، 16 مايو 2020 01:55 م
القبض على مسجلين خطر وبحوزتهما 36 طربة حشيش فى الغربية حشيش - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، بالإشتراك مع مباحث مركز طنطا، اليوم السبت، من ضبط مسجلين خطر، بحوزتهما 36 طربة حشيش تزن 3 كيلو و600 جرام، بقصد الإتجار وقبل بيعها لعملائهما.

 

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، بتمكن إدارة مكافحة المخدرات بوسط الدلتا، بالإشتراك مع مباحث مركز طنطا، من ضبط عاطلين " مسجلين خطر" حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة طنطا، وبحوزتهما 36 طربة حشيش وزنت 3 كيلو و600 جرام، ومبلغ مالى، وهاتفى محمول، وتم التحفظ على المضبوطات.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار، وتم تحريو محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وكانت مباحث الأموال العامة تمكنت، من ضبط شخصين بالغربية لقيامهما بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تعيينهم ببعض الوظائف، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين.

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغاً من أحد الأشخاص (مقيم بمحافظة الغربية)، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إلحاقه بإحدى الوظائف وعدم وفائه بذلك.

 

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص ("له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية) بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال إستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء من الشاكى على اثنين وثلاثون ألف جنيه بزعم تعيينه بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه،و عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المذكور، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة