أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشركة الوطنية للطرق لـ"الحكاية": السيسى تفقد بوابة السويس ولم يعرف أحد بذلك

السبت، 16 مايو 2020 02:31 ص
رئيس الشركة الوطنية للطرق لـ"الحكاية": السيسى تفقد بوابة السويس ولم يعرف أحد بذلك عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مجدي أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، حضر أمس الجمعة، إلى مقر بوابات السويس الجديدة وتفقد المكان، ولم يعلم أحد بذلك، موضحاً أن هناك أسسا ونقاطا محددة حالياً بشأن إنشاء تلك البوابات.

وأضاف اللواء مجدي أنور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه سمع لجميع الآراء حول البوابات الجديدة، موضحاً أن اختيار المكان جاء بعد دراسة، وكذلك موافاة الأجهزة الأمنية، موضحاً أن تحصيل الرسوم ليس العامل الأهم في الأمر.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق،: البوابة ليست لتحصيل رسوم فقط، ولكن من أجل التأمين أيضا، وهي لصالح المواطن وتأمينه، ومختارة بعناية، وكان يجب أن يتم إنشاء البوابة ويراعي فيها كل الظروف والعوامل، والاختيار ليس لتحصيل الرسوم والمقام الأول العامل الأمني.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أن كل اتجاه به 14 حارة ودرسنا الموضوع وحسبنا زمن مرور السيارة، وسبب التكدس لأن هناك بعض المواطنين رفضوا دفع الكارتة وهو ما أدي إلى تباطؤ حركة السيارات، كما أن قيمة الاشتراكات عرف بها المواطنون قبل فتح البوابة.

وكانت تباطأت حركة السيارات أعلى طريق السويس الصحراوى، مع البدء فى تشغيل كارتة الطريق بشكل تجريبى، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى الطريق الدائرى الأوسطى والشروق ومناطق القاهرة الجديدة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات.

ورصدت كاميرات المراقبة بغرف المرور، ظهور كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوى، بسبب التشغيل التجريبى لكارتة الطريق، وانتقلت الخدمات لسحب الكثافات من أعلى الطريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة