خالد صلاح

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج.. صور

الأحد، 17 مايو 2020 08:59 م
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج.. صور جانب من إزالة التعديات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج برئاسة على رفاعى رئيس الوحدة حملة مكبرة للحفاظ على الأراضى الزراعية وحمايتها من التعديات بكافة أنواعها وذلك بناحية قرى الكوم الأصفر والقاضى وبنهو والصوامعة غرب وبندر طهطا وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج .

 

وأسفرت جهود عن إزالة الحملة 4 حالات إزالة تعديات على الأراضى الزراعية منها حالتين إزالة تعد على الأراضى الزراعية بناحية الكوم الأصفر بمجلس قروى القاضى وحالة إزالة بناحية بنهو التابعة لمجلس قروى الصوامعة غرب وحالة إزالة ببندر طهطا ليصبح إجمالى الحالات الأربعة على مساحة 2 قيراط و4 أسهم.

 

ومن جانبه أكد على رفاعى رئيس المركز أننا مستمرون فى التصدى للمخالفين وتطبيق القانون حفاظا على الأراضى الزراعية وحمايتها من التعديات بكافة أنواعها وفى كل الأوقات ومهما كانت الظروف.

 

وشارك بالحملة أشرف محمد محمود جمال شومان نواب رئيس المركز حسام محمود جابر رئيس قرية نزلة القاضى وأحمد محمود حسن رئيس قرية الصوامعة ومسؤولى حماية الاراضى بالإدارة الزراعية ومسؤول الإدارة الهندسية والعمليات والأزمات والعلاقات العامة ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وبالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طهطا وقسم شرطة طهطا والقوات المرافقة لهم.

 

يذكر أن محافظة سوهاج أعلنت عن إزالة 40 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة منها إزالات فورية، وذلك خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضى الدولة التى تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية فى إعادة التعدى على الأراضى مرة أخري.

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى طهطا شمال سوهاج 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة