خالد صلاح

إيداع حدث متهم بدهس 4 أطفال بمركز أبنوب إحدى مؤسسات الرعاية لمدة 7 أيام

الأحد، 17 مايو 2020 03:45 م
إيداع حدث متهم بدهس 4 أطفال بمركز أبنوب إحدى مؤسسات الرعاية لمدة 7 أيام آثار الحادث
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز أبنوب إيداع الطفل "أ. ص" والمتهم بدهس 4 أطفال لمدة اسبوع داخل إحدى مؤسسات الرعاية لمدة 7 أيام، وذلك بعد الاستماع لأقواله وأقوال اسرة الأطفال الأربعة.

 

وكانت النيابة العامة بمركز أبنوب قد استمعت إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال مما أدى إلى وفاتهم على الفور وذلك بعد أن تسبب فى وفاة أطفال من بينهم شقيقين وإثنين من أبناء عمهم وتحرر المحضر اللازم كما استمعت أيضا إلى أسرة الأطفال وذويهم.

 

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

 

وقال شهود عيان، إن مرتكب الواقعة طفل حديث السن، وتبين بعد ذلك انه يدعى " أ. ص" وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل خاص بهم وأثناء قيادته للسيارة صدمهم مما أى إلى وفاتهم على الفور.

 

وتواصل النيابة العامة الاستماع إلى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات مباحث أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة، وتفاصيلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة والاستماع إلى شهود العيان الذين كانوا فى الواقعة.

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الأربعة بعد توقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة