خالد صلاح

الكثرة تغلب الشجاعة.. أولاد كريستيانو رونالدو يتغلبون عليه من أجل جورجينا "فيديو"

الأحد، 17 مايو 2020 08:18 م
الكثرة تغلب الشجاعة.. أولاد كريستيانو رونالدو يتغلبون عليه من أجل جورجينا "فيديو" جورجينا ورونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا روديجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متابعيها، بلحظات من حياتهما الاجتماعي داخل المنزل في إيطاليا، اثناء لعبهم مع أطفالهم.

وظهر الدون في الفيديو الذي نشرته صديقته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يحاول التغلب على صديقته، بينما تدخل أولاده الثلاثة للدفاع عن جورجينا أمام والدهم ليسقطوه أرضاً في النهاية.

وعلى جانب آخر، يخطط رونالدو، فى الاستقرار والعيش بالبرتغال، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، من خلال بناءه قصرا جديدا فى أحد أرقى المناطق السكنية فى البرتغال، يطلق عليها "الريفييرا"، وهى تقع على بعد نصف ساعة فقط من مطار العاصمة لشبونة، ذكرت صحيفة " كوريو دا مانها" البرتغالية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم لفريق يوفنتوس، يبنى قصرا فاخرا، بقيمة 7 ملايين إسترليني، فى منطقة الريفييرا، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، من أجل العيش فيه، بعد اعتزال كرة القدم، بعد وصوله إلى 35 عام.

عع
 
 
غغ
 

وأضافت الصحيفة، أن نجم فريق اليوفى، سيجمع عائلته للعيش معه فى هذا القصر المذهل، الذى بدأ العمل فيه بالفعل، بعد أن قام النجم البرتغالى بشراء الأرض، التى سيبنى عليها قصره الفاخر.

وسينضم هذا القصر إلى العقار، الذى اشتراه رونالدو العام الماضى، والذى يتكون من 7 طوابق، بقيمة 6.5 مليون إسترليني، وتعيش فى والدته دولوريس وشقيقه الأكبر هوجو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة