خالد صلاح

بيروق مزاجه.. استرالى يلتقط سيلفى مع جمجمة ديناصور فى متحف مغلق.. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 09:00 م
بيروق مزاجه.. استرالى يلتقط سيلفى مع جمجمة ديناصور فى متحف مغلق.. فيديو شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة غريبة، التقطت كاميرات المراقبة لقطات فيديو تظهر شخص يتسلل إلى متحف مغلق في أستراليا من أجل التقاط صورة "سيلفي" مع جمجمة ديناصور قبل أن يفر حاملا قبعة راعي بقر ولوحة، ووفقا لما ذكرته الشرطة الأسترالية عبر "فيسبوك"، فإن الرجل تسلق سقالة في متحف "أستراليين ميوزيوم" بسيدني الأحد الماضي، وظل يتجول في المبنى، وعلى الرغم من أن المتحف مغلق منذ عام مضى بسبب ورشة أشغال، إلا أن الشخص أصر على الدخول، حيث التقط صوراً إلى جانب معروضات ويضع رأسه داخل فكي جمجمة تيرانوصور ويفتش في الأدراج.

 

 

شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا (1)

شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا  

 

وبعد ذلك، غادر المتحف وهو يحمل قبعة راعي بقر وصورة معلقة على جدار، بحسب ما أعلنته الشرطة الأسترالية. حيث أوضح مدير شرطة مقاطعة نيو ساوث ويلز شون هيني: "بقي فيه حوالي أربعين دقيقة.. ويبدو أنه استمتع بليليته في المتحف"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.
 

وأضاف مدير شرطة مقاطعة نيو ساوث ويلز شون هيني أن :"الأمر خطر.. لحسن الحظ لم يلحق أي ضرر بآثار تاريخية أو أي شيء ذي قيمة في المتحف".

شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا (1)
شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا 

 

يشار إلى أن السلطات الأسترالية أعلنت غلق المتاحف والمعارض في أستراليا ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد الذي بات يجتاح العديد من البلدان حول العالم.

شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا (2)
شخص يتسلل إلى متحف في أستراليا 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة