خالد صلاح

خيط الجريمة.. قصة سائق قتل ربة منزل وشقيقها أثناء سرقة شقة بأوسيم

الأحد، 17 مايو 2020 02:00 م
خيط الجريمة.. قصة سائق قتل ربة منزل وشقيقها أثناء سرقة شقة بأوسيم جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

شهدت منطقة أوسيم جريمة قتل بشعة، حيث أقدم سائق على قتل ربة منزل وشقيقها أثناء محاولته سرقة إحدى الشقق فى العقار الذى يقطن به المجنى عليهما، ومحاولته الشروع فى قتل آخر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم "كرم. ح. خ" 34 عام سائق، محبوس، بقتل المجنى عليها "هالة. ع" عمدًا مع سبق الإصرار لما أفقد الطمع بصيرته وإعماه عما منحه الله من يسير رزقه، فآثر سلوك طريق الشيطان عن القنوع بماله الموفور بسرقة مسكن المجنى عليهم، فبيت النية وعقد العزم على إزهاق روح من يعترض سبيل إتمام مخططه الإجرامى وإذ رسم مخططا إجراميا أنفذ بتتبع خطوات قاطنى العقار فإذ هيأ له فراغه من قاطنيه اقتحمه مختبأ بجنباته وإذا مرت المجنى عليها بمحل اختبائه فباغتها المتهم متعديا عليها بسلاحه الأبيض طاعنا إياها بعدة مواضع قاتلة من جسدها قاصدًا الخلاص منها.

وتابعت التحقيقات ، ان المتهم قتل المجنى عليه "إسلام. ع " عمدًا مع سبق الإصرار بأنه وعقب إتمام جريمته زاد فى إصراره لاتمام جريمة السرقة مهما كانت العواقب وإذ لاحق المجنى عليه شقيقته الأولى متحسسا خطواتها باغيا الاطمئنان على حالها فحملته أقدامه لمحل تواجد جثمانها، استقوى المتهم على الأخير بسلاحه الأبيض فباغته وانهال على جسده طعنا للخلاص منه فأحدث إصابته.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم  شرع فى قتل المجنى عليه "عادل. ع" عمدا مع سبق الإصرار إذا أنه حال إتيانه للجريمتين موضوع الاتهام حضر المجنى عليه باحثا عن المجنى عليهما الأول والثانى فباغته المتهم متعديا عليه بسلاحه الأبيض محدثا إصابته، قاصدا قتله إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجنى عليه.

وكشفت التحقيقات ، أن المتهم شرع فى سرقة المنقولات المملوكة للمجنى عليهما "عادل عبد الونيس" و"مراد عبد الجواد" بطريق الإكراه الواقع على المجنى عليهما، وذلك بأنه وإبان إتيانه للأفعال المضمنة بالاتهامات بأن أشهر سلاحه الأبيض فى وجه المجنى عليهما سالفى الذكر فتمكن بذلك من بث الرعب فى نفوسهم.

وعاقبت محكمة جنايات الجيزة، السائق بالإعدام شنقا، بتهمة قتل ربة منزل وشقيقها عمدا مع سبق الإصرار والترصد ، ومحاولته الشروع فى قتل آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة