خالد صلاح

شاهد.. هالاند يواصل سجله التهديفى المرعب هذا الموسم بعد هدف شالكه

الأحد، 17 مايو 2020 12:45 ص
شاهد.. هالاند يواصل سجله التهديفى المرعب هذا الموسم بعد هدف شالكه هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، سجله التهديفى الرائع في الموسم الجارى 2019-2020، بعدما أحرز الهدف الأول في منافسات الدوري الألماني بعد استئنافه أمس السبت، عقب نحو شهرين من التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره شالكه فى ديربى الرور، الذى أقيم بينهما ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "بليتشر ريبورت" العالمية، أن هالاند سجل 10 أهداف على الأقل في 3 بطولات كبرى خلال هذا الموسم، حيث رفع النم النرويجى الشاب رصيده إلى 10 أهداف في 9 مباريات بالدوري الألماني جاءت من إجمالى 13 تسديدة فقط على المرمى.

كما سجل هالاند 10 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى 16 هدفا في 14 مباراة بالدوري النمساوى مع فريقه السابق سالزبورج.

ورفع هالاند صاحب الـ19 عاما، رصيده إلى 41 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، كما يملك 10 تمريرات حاسمة سواء مع فريقه السابق سالزبورج أو بعد انتقاله لصفوف دورتموند.

ويملك هالاند 13 هدفا خلال 12 مباراة خاضها مع بوروسيا دورتموند بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة