خالد صلاح

"غاز الضحك" يثير أزمة بين لاكازيت وأرسنال

الأحد، 17 مايو 2020 11:30 ص
"غاز الضحك" يثير أزمة بين لاكازيت وأرسنال ألكسندر لاكازيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الفرنسى الكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أرسنال ، على وشك الدخول فى أزمة مع إدارة النادى اللندني، بعد تسريب مقطع فيديو له يقوم خلاله باستنشاق غاز أكسيد النيتروجين من بالون، وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، فإن إدارة أرسنال حذرت الفرنسى ألكسندر لاكازيت سابقاً من استنشاق غاز أكسيد النيتروز (غاز الضحك) منذ عام ونصف، إلا أنه كرر هذا الأمر فى الأيام الماضية.

وظهر ألكسندر لاكازيت وهو يصور نفسه أثناء استنشاقه الهواء من بالون، ويتبعه على استرخاء على الأريكة، مع وجود موسيقى راب فى الخلفية.

وأضافت الصحيفة، أنه يتم إعطاء غاز أكسيد النيتروز لمرضى الأسنان كمسكن للألم، ولكن يتم إساءة استخدامه من قبل المحتفلين الذين يشتهون النشوة التى يسببها عند استنشاقه، ويمكن أن يؤدى إلى نقص الأكسجين فى الجسم.

وكشفت الصحيفة عن وفاة ما لا يقل عن 17 حالة بسبب الاستخدام غير القانونى لذلك الغاز، المحظور بيعه فى إنجلترا لمن هم دون سن 18 عامًا بسبب خطورة استنشاقه.

من جانب آخر، أكد وكيل النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، أن اللاعب سيبقى رفقة الجانرز حتى نهاية عقده فى صيف 2021، ومن بعدها سيبقى فى الملاعب لفترة سواء مع الجانرز أو الانتقال لناد جديد، ويرغب أوزيل فى البقاء داخل أرسنال حتى نهاية عقده حيث يحصل على راتبا أسبوعبا 350 ألف جنيه إسترليني، فى الوقت الذى رفض فيه اللاعب تخفيض راتبه، مع تلقى عروض من عدة أندية ابرزها فنربخشة التركي، وارتبط نجم ريال مدريد السابق بالانتقال إلى نادى فنربخشة التركي، لكن وكيله إركوت سوجوت قال فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الانجليزية: "أمام مسعود سنوات أخرى فى الملاعب".

أضاف: "لن يكون هناك أى تغيير فى هذا الصدد، سيحدد القرار بعد نهاية عقده، سيكون مسعود وقتها 32 عامًا وسيكون لديه بضع سنوات أخرى فى مسيرته المهنية.

وتابع: "لا يمكننى الحديث عن مسعود وفنربخشة لأننى لا أملك الحق فى ذلك لأسباب تتعلق بالسرية".

يذكر أن علاقة أوزيل مع مشجعى أرسنال اتخذت العديد من منحيات الصعود والهبوط على مر السنين، وقد تم انتقاده هذا الموسم بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.

و ساهم النجم الألمانى مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزى، بـ121 هدفا فى مشواره مع الجانرز على مدار 7 مواسم لعبها بقميص فى جميع البطولات.

ونجح أوزيل فى تسجيل 44 هدفا ويملك 77 تمريرة حاسمة خلال مشاركته فى 254 مباراة بمختلف المسابقات مع أرسنال منذ انضمامه إليه فى صيف 2013 قادما من ريال مدريد الإسبانى.

وسجل النجم الألمانى 33 هدفا فى 184 مباراة بالدورى الإنجليزي، و7 أهداف فى 28 مباراة بقميص أرسنال فى دورى أبطال أوروبا، وهدفين فى 19 مباراة بالدورى الأوروبي، وهدفين فى 16 مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة