خالد صلاح

مانشستر سيتي بعد حلقة اليوم من البرنس: مش دي أخلاقنا يا دياب

الأحد، 17 مايو 2020 11:46 م
مانشستر سيتي بعد حلقة اليوم من البرنس: مش دي أخلاقنا يا دياب دياب خلال مسلسل البرنس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مشهد الفنان دياب فى مسلسل البرنس الذى يعرض خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد قام بدور البلطجي الذى اشتبك مع الفنان محمد رمضان، حيث ظهر مرتديا قميص فريق مان سيتي خلال المشهد في حلقة اليوم، وتفاعل الحساب  الرسمي لنادي مانشستر سيتي الناطق باللغة العربية مع المشهد حيث نشر صورة يظهر خلالها الفنان دياب من المسلسل مرتديا قميص السيتي وكتب عليها مازحا: "مش أخلاقنا دي يا دياب".

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

تعليق مانشستر سيتي
تعليق مانشستر سيتي

 

واستطاع مانشستر سيتي في الحفاظ على قوته بالدوري الانجليزي الممتاز حيث توج بآخر موسمين رغم السقوط الموسم الحالي أمام ليفربول في المنافسة على اللقب بعدما تقدم الريدز بفارق نقاط كبير حسم بهما البطولة الأشهر.
 
مانشستر سيتي أصبح قوة كبيرة على المستوى الأوروبي، منذ أن نجح منصور بن زايد بعد ذلك فى شراء مانشستر سيتي، فى سبتمبر عام 2008، وأصبح الفريق الأعلى تسويقيا خلال الموسم الحالى، بقيمة تخطت المليار يورو، بجانب تتويجه بالعديد من الألقاب خاصة على المستوى المحلى، إذ يحمل لقب البريميرليج، فى أخر موسمين.
 
ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر ليفربول، قبل توقف مسابقة البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة