خالد صلاح

محمد شبانه في لايف "اليوم السابع" يكشف عن حقائق جديدة في أحقية الأهلي بلقب القرن

الأحد، 17 مايو 2020 07:38 م
محمد شبانه في لايف "اليوم السابع" يكشف عن حقائق جديدة في أحقية الأهلي بلقب القرن محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبأنه فى " لايف اليوم السابع" أن النادى الأهلى هو الأحق بلقب نادى القرن على حساب نادى الزمالك ، بالأرقام والبطولات حيث أكد ان الاتحاد الأفريقى عندما وضع اللائحة الخاصة ببطل القرن كان عام 94 وكان موقف الأهلى وقتها أقوى بحصوله على 6 بطولات .

Capture
 

تابع محمد شبانه فى لايف اليوم السابع أن قبل عام 94 كان الأهلى بطل دورى أفريقيا موسم 82 و87 وحصل على 4 بطولات كأس كئوس أفريقيا ، بينما الزمالك كان بطل دورى أبطال أفريقيا 3 مرات أعوام 84 و86 و93 ، وكان الأهلى رصيده من النقاط 34 نقطة والزمالك 19 نقطة .

أضاف محمد شبأنه على صفحة فيسبوك " اليوم السابع " عقب مباراة السوبر 94 التى جمعت الأهلى والزمالك وفوز الأبيض بهدف أيمن منصور الشهير ، قاطع الأهلى بطولات أفريقيا لمدة 4 سنوات نجح الزمالك بعدها فى رفع رصيده من النقاط ليحتل المركز الثانى ، ووقتها كاف لم يكن يعرف عام 94 أنه سيحدد بطل القرن وأن الأهلى هو من سيفوز أى قبلها بـ6 سنوات ، خاصة أن الزمالك كان فى المركز السادس عام 94.

تابع محمد شبأنه: " مش عيب أن نادى الزمالك ليس هو بطل القرن ، فهناك أندية كبيرة مثل برشلونة وليفربول ومانشستر سيتى لم يحصلو على لقب بطل القرن الذى هو فى الأساس لقب شرفى ، وأطالب الزملكأوية "شغلو عقلكم" .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة