خالد صلاح

مركز الملاحة البريطانى: تعرض سفينة لاعتداء قبالة سواحل اليمن الجنوبية

الأحد، 17 مايو 2020 05:30 م
مركز الملاحة البريطانى: تعرض سفينة لاعتداء قبالة سواحل اليمن الجنوبية سفينة - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها، أن مركز الملاحة البريطاني، أعلن تعرض سفينة لاعتداء قبالة سواحل اليمن الجنوبية.

وفى وقت سابق فرضت بريطانيا، شروطًا جديدة لإعادة استقبال المرضى فى أقسام الطوارئ بمستشفياتها المختلفة، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد تأجيل عدد كبير من العمليات الجراحية، وتوقف استقبال المرضى فى بعض المستشفيات لتوفير الأماكن للحالات الملحة المصابة بالفيروس التاجى، لكن الآن يمكن للمرضى استئناف علاجهم، وإجراء العمليات داخل المستشفيات وفق الإجراءات الجديدة.

وسيتعين على الأشخاص الذين يدخلون المستشفى لإجراء الجراحة المخطط لها فى إنجلترا أن يعزلوا أنفسهم لمدة أسبوعين قبل وصولهم المستشفى، وذلك وفقًا لقواعد NHS الجديدة، حيث يتوجب على المرضى إما أن يعزلوا أنفسهم فى غرفة للابتعاد عن أسرهم لمدة أسبوعين، أو ستحتاج الأسرة بأكملها إلى العزل عن العالم الخارجى معًا.

وسيكون اختبار COVID-19 إلزاميًا أيضًا قبل 72 ساعة من وصول المرضى للمستشفيات، لإثبات خلوهم من المرض الفيروسى قبل الذهاب لإجراءات الجراحة، وستنطبق القاعدة على الجميع بغض النظر عما إذا كان لديهم أعراض COVID-19 أو لا، وستطبق هذه الإجراءات على حوالى 700.000 مريض شهريًا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة