خالد صلاح

"أرز بلبن ومياه وتمر" على رأس اهتمامات قفشة وعمار حمدى على مائدة الإفطار

الإثنين، 18 مايو 2020 11:25 ص
"أرز بلبن ومياه وتمر"  على رأس اهتمامات قفشة وعمار حمدى على مائدة الإفطار قفشة لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت مائدة إفطار ثلاثى الكرة المصرية "محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الأهلى، وعمار حمدى صانع ألعاب الأهلى المعار لطلائع الجيش ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك"، وحرص عمار حمدى على كشف اهتمامات اللاعبين على مائدة الإفطار عبر حسابه على إنستجرام، موضحا أن قفشه يهتم بتناول كمية كبيرة من المياه ثم تناول الأرز بلبن، فيما ركز عمار حمدى على تناول التمر، وظهر محمد صبحى ضاحكاً على زملائه.

وتعهّد النادى الأهلى بتسديد القسط الأخير من صفقة محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق المُنتقل من بيراميدز الصيف الماضى، خلال شهر يوليو المقبل، بعدما اتفق مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم فى بيراميدز على تسديد المبلغ المُتبقى من قيمة الصفقة خلال شهرين تقريباً، حيث سيتم دفع هذا القسط_ وقيمته 5 ملايين جنيه_ فى شهر يوليو المقبل بدلاً من مايو الجارى بسبب الأزمة المالية التى تواجه العالم كله حالياً جراء "جائحة" كورونا.

وشهدت الأيام الماضية اتفاقاً بين الأهلى وبيراميدز على تأجيل موعد القسط فى إطار العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين، ووافقت إدارة بيراميدز على طلب الأهلى وقررت تأجيل القسط الأخير وتعهّد الأهلى بدفع القسط فى شهر يوليو المقبل.

مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رفض السير فى نفس الطريق الذى سبقته فيه أندية كثيرة محلية وعالمية على خلفية جائحة كورونا، وهو تخفيض عقود اللاعبين والمدربين وتخفيض العمالة وتسريح الموظفين أو تخفيض رواتبهم، وقرر المجلس الأهلأوى البحث عن أفكار لتنمية الموارد من أجل الالتزام بمستحقات موظفيه وعدم المساس برواتب العاملين، وقرر صرفها كاملة فى مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية فى هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.

كما قرر المجلس عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية فى القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر، بداية من 1-4 حتى 1-7-2020، على أن يتم صرفها كاملة لكن فى إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية ألفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد.

مجلس الأهلى بدأ يُفكر فى تنمية موارده وكلّف الأعضاء بالبحث عن حلول جديدة ومُبتكرة للخروج من المأزق المإلى الحإلى، وقرر المجلس زيادة عدد المنتمين لأسرة الأهلى بالحصول على العضويات الجديدة سواء العامة أو عضوية الفروع بالأسعار الحالية كأحد الطرق لتنمية موارد النادي.

افشة وعمار
افشة وعمار

 

افشة
قفشة

 

عمار
عمار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة