خالد صلاح

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى: فقدنا أعز ما لدينا والسرعة الجنونية السبب.. سائق السيارة طفل نفذ جريمته وهرب.. مستمرون فى طلب حقنا بالطرق الشرعية.. والنيابة تقرر إيداع المتهم دور رعاية

الإثنين، 18 مايو 2020 02:00 م
أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى: فقدنا أعز ما لدينا والسرعة الجنونية السبب.. سائق السيارة طفل نفذ جريمته وهرب.. مستمرون فى طلب حقنا بالطرق الشرعية.. والنيابة تقرر إيداع المتهم دور رعاية أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فيصل والد ضحايا الحادث المأساوى الذى راح ضحيته 4 أطفال بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، أن الضحايا منهم 2 أبنائي، وهما كريم محمد فيصل 8 سنوات، وعبد الرحمن محمد فيصل 7 سنوات، وأسامه أحمد عبد الناصر، 19 سنة ومحمد أحمد عبد الناصر 12 سنة فى الصف الخامس الابتدائى أبناء أخى.

وأضاف والد الضحايا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحادث وقع بعد صلاة المغرب بوقت قليل، حيث ذهبنا لشراء طلباتنا كعادتنا اليومية، حيث يخرجون معى بشكل مستمر يوميا فى كل مكان أذهب إليه فكنت والدهم وأخيهم متعلقون جدا بى فى كل مكان ودخلت إلى السوبر ماركت، ووقفوا أمام الماركت وأثناء وقوفهما سمعت صوت شديد جدا، وعندما نظرت خلفى وجدت الأربع أطفال جثث بعد أن صدمتهم سيارة كانت مسرعة لدرجة لا أستطيع وصفها وبعد الحادث ذهبت بسرعة وجدت أبنائى جثث، بعد أن صدمتهم السيارة وهى فى هذه الحالة من السرعة جرفت اثنين منهم أمامها.

وتابع: "تمكنت من تحديد من يقود السيارة حيث إننى أعرفه جيدا، وهو "أحمد. ص" طفل، ومعه 3 آخرين فروا بعد وقوع الحادث، ولكنى استطعت تحديده لأنه يأتى المحل عندى فأنا أملك محل لقطع غيار الموتوسيكلات وميكانيكى موتوسيكلات، وكان معه 3 أطفال آخرين وهناك شكوى منه بقيادة السيارة مسرعا أكثر من مرة وتوجهت إلى المستشفى مباشرة وبعدما عرفت أنهم ماتوا مباشرة أثناء الحادث لم أتمالك أعصابى وجلست أصرخ وأطالبهم بالإمساك به وتوجهت إلى قسم الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة ورفضت التوقيع على أى محاضر أو أوراق إلا فى وجود المحامى الخاص بى خشية المجاملة لوالده داخل مركز الشرطة ، وضياع حق أبنائى.

وأضاف والد الضحايا، أنه توجه بعدها إلى النيابة العامة بعد أن صرحت بدفنهم وبدأت التحقيقات معى ومع " أحمد. ص " الذى كان يقود السيارة، وانتهت بإيداعه دور الرعاية لمدة 7 أيام ، مؤكدا أنه لن يترك حق أبنائه وأنه سيكمل الطريق بالشكل القانونى اللازم مضيفا قائلا: "معايا ربنا ثم المحامى الخاص بى وربنا يقوينى وأرجع حق الأطفال وأقول لكل من تقع أمامه قضيتى انظروا لى بعين الرحمة وضعوا أنفسكم مكانى وفوضت أمرى لله".

وأكد أنه وأسرته فى حالة نفسية سيئة لا يتمنى لأحد أن يصاب مصابهم حتى أن زوجته دخلت العناية المركزة من هول الصدمة ويطالب الجميع بالدعوات لهم حتى يأخذوا حقهم .

و لقى 4 أطفال مصرعهم بعد أن دهستهم سيارة ملاكى كانت تسير مسرعة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وانحرفت عن الطريق بمركز أبنوب بأسيوط.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة أبنوب بورود بلاغ من الأهالى بوقوع حادث سير ووجود متوفين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص والمعاينة تين حدوث تصادم السيارة رقم 127388 ملاكى اسيوط ملك المدعو "ص ع" مقيم أبنوب بأربعة أطفال بمدخل مدينة أبنوب أمام المعهد الدينى نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق وتصادم بعمود إنارة وإحداث تلفيات به ولاذ السائق بالفرار.

وتبين وفاة كل من "أسامة.ن" 12 سنة و"عبدالرحمن.م" 8 سنوات و"كريم.م" 7 سنوات و"محمد.ا" 11 سنة وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزى تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على السيارة بمعرفة مركز شرطة أبنوب وجارى تقدير التلفيات بمعرفة هندسة كهرباء أبنوب.

وقررت النيابة العامة بمركز أبنوب إيداع الطفل "أ. ص" والمتهم بدهس 4 أطفال لمدة اسبوع داخل إحدى مؤسسات الرعاية لمدة 7 أيام، وذلك بعد الاستماع لأقواله وأقوال أسرة الأطفال الأربعة.

 وكانت النيابة العامة بمركز أبنوب قد استمعت إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال مما أدى إلى وفاتهم على الفور وذلك بعد أن تسبب فى وفاة أطفال من بينهم شقيقين وإثنين من أبناء عمهم وتحرر المحضر اللازم كما استمعت أيضا إلى أسرة الأطفال وذويهم.

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

وقال شهود عيان، أن مرتكب الواقعة طفل حديث السن، وتبين بعد ذلك انه يدعى " أ. ص" وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل خاص بهم وأثناء قيادته للسيارة صدمهم مما أى إلى وفاتهم على الفور.

وتواصل النيابة العامة الاستماع إلى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات مباحث أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة، وتفاصيلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة والاستماع إلى شهود العيان الذين كانوا فى الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الأربعة بعد توقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (1)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (2)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (3)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (4)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (5)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (6)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (7)
 

 

أسرة الأطفال الأربعة بأبنوب تروى تفاصيل الحادث المأساوى (8)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة