خالد صلاح

بسبب كورونا.. سيرك فى بوليفيا يتحول لمخبز وآخر مكسيكى يقدم عروضه "أون لاين"

الإثنين، 18 مايو 2020 02:43 ص
بسبب كورونا.. سيرك فى بوليفيا يتحول لمخبز وآخر مكسيكى يقدم عروضه "أون لاين" سيرك يتحول الى مخبز
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل انتشار فيروس الكورونا فى العديد من دول العالم نرى عددا كبيرا من العاملين يلجأون إلى تغيير أعمالهم التى كانوا يعملون بها قبل الجائحة، وكذالك نرى العديد من المنشآت قامت بتغيير أنشطتها، ففى بوليفيا نرى سيركا اضطر العاملون به إلى تغيير عملهم، حيث قاموا بتحويل السيرك إلى مخبز يقدم الخبز للمواطنين، لكن بالالتزام بمظهر المهرج المعتاد وبابتسامة عريضة لجذب المواطنين لشراء الخبز، كما عرضت العربية.

على الجانب الآخر، نجد سيركا مكسيكيا فى كولومبيا مستمر فى تقديم عروضه من حركات بهلوانية ومن فقرات للمهرجين، لكن أون لاين.

من جانب آخر غيرت إحدى الشابات التى كانت تعمل كمضيفة طيران فى أحد الخطوط الجوية عملها من مضيفة طيران إلى مصففة شعر بعد تفشى الوباء، وقالت تلك الشابة إنها تحصل من عملها كمصففة للشعر على 5 دولارات من كل زبون، وهذا المبلغ لا يقارن بما كانت تحصل عليه أثناء عملها كمضيفة طيران، كما ذكرت قناة العربية.

كذلك قام أحد مضيفى الطيران الذى كان يعمل بالخطوط الجوية التايلاندية بتغيير عمله، حيث يقوم حاليًا بتوصيل الطعام بدراجة نارية، قائلاً: إنه منذ أن تأثرت حركة الطيران كان لابد له أن يسعى لإيجاد عمل أخر يساعده على العيش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة