خالد صلاح

تشافى ينصح برشلونة بإعادة نيمار وعدم التوقيع مع مانى وأوباميانج

الإثنين، 18 مايو 2020 08:55 م
تشافى ينصح برشلونة بإعادة نيمار وعدم التوقيع مع مانى وأوباميانج تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، أن طريقة لعب الثنائى، السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى والجابونى بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال، غير مناسبة مع الفريق الكتالونى، مضيفا أن البلوجرانا يحتاج للتعاقد مع لاعبين يتحركون بشكل جيد في المساحات القصيرة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال تشافى في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ماني وأوباميانج يقتلونك في مكان مفتوح، لكن برشلونة بحاجة إلى لاعبين يتحركون جيدًا في مساحات قصيرة، ليس من السهل تذكر لاعبين مثلهم تأقلموا جيدًا مع برشلونة. إيتو كان مثاليًا والآن لويس سواريز".

أضاف تشافى عن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفى المقبل "إنه من بين الثلاثة أو الخمسة الأفضل في العالم. آمل أن يعود إلى برشلونة، سيكون ذلك بمثابة توقيع استثنائي".

من ناحية أخرى، يضغط مسئولو نادى برشلونة بقوة لحسم صفقتى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان والبوسنى ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر الثنائى لاوتارو صاحب الـ22 عاماً، وميراليم بيانيتش صاحب الـ 30 عاماً، أهداف برشلونة الأساسية خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تكثف جهودها من أجل حسم صفقتى بيانيتش ولاوتارو قبل نهاية شهر مايو، حيث يواصل النادى الضغط بقوة على اليوفى والإنتر من أجل الوصول لاتفاق نهائى يرضى الطرفين.

وأوضحت الصحيفة، أن الجزء الإيجابى فى ملف صفقتى لاوتارو وبيانيتش هو أن الثنائى وافقا على الانضمام لفريق برشلونة، واتفقا على البنود الشخصية فى عقديهما مع العملاق الكتالوني، لذلك سيكون على برشلونة إقناع إدارتى اليوفى والإنتر بالسماح لهما بالرحيل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة