خالد صلاح

تقارير: الدوري الإيطالي لن يستأنف فى 13 يونيو المقبل

الإثنين، 18 مايو 2020 05:57 م
تقارير: الدوري الإيطالي لن يستأنف فى 13 يونيو المقبل الدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تأجيل استئناف الموسم الحالى من الدوري الإيطالي 2019 – 2020، بعد يوم 13 يونيو المقبل، وهو الموعد المبدئى الذى حددته رابطة أندية الدوري فى وقت سابق، خاصة مع قرب الإعلان عن تعليق جميع الأحداث والأنشطة الرياضية، حتى يوم 14 يونيو المقبل، الأمر الذى يجعل عودة منافسات الكالتشيو فى الموعد المحدد لها، أمر مستحيل.

ووفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن جوزيبى كونتى، رئيس الوزراء الإيطالي، سوف يعلن قريبا تعليق جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد حتى يوم 14 يونيو المقبل، ما يجعل رابطة الدوري الإيطالي، تبحث عن موعد جديد لاستئناف الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى ظل استحالة عودة المنافسات فى الموعد المحدد سابقا.  

وتسبب اعتراض الأندية على البروتوكول الصحى فى تأجيل عودة التدريبات الجماعية، التى كان من المقرر أن تستأنف اليوم الاثنين، فى ظل رغبة الأندية تعديل بعض بنود البروتوكول الصحى الحالى، أبرزها دخول الفريق بأكمله الحجر الصحى فى حالة وجود أى حالة إيجابية.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة