خالد صلاح

توتى وزوجته يحتفلان بزيارة روما بعد غياب طويل بسبب كورونا.. صور

الإثنين، 18 مايو 2020 01:21 ص
توتى وزوجته يحتفلان بزيارة روما بعد غياب طويل بسبب كورونا.. صور توتى وزوجته
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتى، للاستمتاع بوقته فى وسط العاصمة الإيطالية روما، أمس الأحد، بعد فترة طويلة من البقاء فى منزله منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد قرار الحكومة مؤخرا بالعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية هناك، فى ظل سياسة التعايش مع الفيروس، التى اتجهت إليها العديد من دول العالم فى الوقت الحالى.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن أمس الأحد، كان يوما خاصا، لأسطورة نادى روما، فرانشيسكو توتى، بعدما تمكن من العودة إلى زيارة وسط مدينة روما، رفقة زوجته إيلاري بلاسي، بعد غياب طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت سكاى، أن نجم فريق الذئاب السابق، قام بجولة فى العاصمة رفقة زوجته ومجموعة من أصدقائه، وكأنه سائح جاء لمشاهدة المدينة، حيث ظهر توتى وزوجته، مرتديان الكمامة تنفيذا لإجراءات التباعى الإجتماعى، فى ظل تفشي فيروس كورونا.

وكتب توتى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:"الأحد الأفضل"، فى إشارة إلى خروجه من المنزل، والتنزه فى شوارع العاصمة الإيطالية.

وحددت رابطة أندية الدوري الإيطالي، يوم 13 من شهر يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة منافسات الكالتشيو، عقب السماح بإجراء التدريبات الجماعية للأندية، بداية من يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

1
توتى وزوجته

 

2
ايلارى زوجة توتى

 

3
توتى رفقة زوجته

 

4
توتى يقبل زوجته

 

img
توتى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة