خالد صلاح

جو بايدن: دونالد ترامب هو الرئيس الأكثر فسادا فى التاريخ الأمريكى الحديث

الإثنين، 18 مايو 2020 07:03 م
جو بايدن: دونالد ترامب هو الرئيس الأكثر فسادا فى التاريخ الأمريكى الحديث جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، النيران على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ووصفه بأنه الرئيس الأكثر فسادا فى التاريخ الأمريكى الحديث.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"دونالد ترامب هو الرئيس الأكثر فسادًا في التاريخ الأمريكي الحديث، وجهوده فى التعافي تجعل هذا الأمر أكثر وضوحًا من أي وقت مضى".

بايدن
بايدن

 

وفى سياق آخر استنكر جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، محاولة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب،  إنهاء التأمين الصحى لملايين الأمريكيين.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"في خضم أسوأ أزمة للصحة العامة في وقت حياتنا، ويحاول الرئيس ترامب بنشاط إنهاء التأمين الصحي لملايين الأمريكيين، إنه أمر لا يمكن تصوره".

وكان جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قد أكد سابقا أن هناك خسائر بشرية حقيقية ناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن العائلات والمجتمعات لن تعود كسابق عهدها بسبب وفيات كورونا.وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"وراء كل وفاة كوفيد 19 توجد عائلة ومجتمع لن يكونا كسابق عهدهما أبدا، وراء كل مطالبة بعدم العمل، هناك حياة ملقاة في حالة من عدم اليقين، يتساءل الأشخاص كيف سيدبرون نفقاتهم، هناك خسائر بشرية حقيقية لهذه الأزمة، لا يمكننا نسيان ذلك".

فيما سخر من قرار دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، بإقالة المفتش العام لوزارة الخارجية ستيف لينيك لأنه بدأ تحقيق بشأن وزير الخارجية مايك بومبيو.

وقال بايدن فى تغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "يبدو أن الطريقة التى يجب إتباعها ليتم طردك من قبل دونالد ترامب، ليس ارتكاب مخالفات، بل التحقيق فيها"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة