خالد صلاح

رئيس رابطة الدوري السعودى يكذب أنباء إلغاء الموسم الحالى

الإثنين، 18 مايو 2020 10:51 ص
رئيس رابطة الدوري السعودى يكذب أنباء إلغاء الموسم الحالى الدوري السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى عبد العزيز الحميدى، رئيس رابطة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، وجود اتجاه حول إلغاء الموسم الحالى خلال الاجتماع الأخير بين الأندية، وقال الحميدى فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "الفكرة لم يتم طرحها من الأساس خلال الاجتماع"، مشدداً على أن عملية استئناف الدورى تخضع للمراقبة والتدقيق من جانب الجهات المختصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الصحيفة، أن رابطة الدورى السعودي تسلمت بعض التوصيات من أندية البطولة حول المشاكل والعقبات التى تواجهها فى طريق استكمال الموسم.

وأوضحت أن الرابطة كانت قد أمهلت الأندية 48 ساعة لتقديم توصياتها عقب الاجتماع الأخير، الذى جرى بين الأندية الخميس الماضي.

وطالب 11 نادیاً سعودياً بإلغاء دورى كأس الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین هذا الموسم، بسبب صعوبة استكمال منافساته فى ظل الظروف الحالية التى تعيشها المملكة بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن استئناف مسابقة الدورى يمثل جدلاً كبیراً بین الأندیة التى سیشكل معاناة كبیرة لها، إذ تحتاج معها الأندیة إلى 60 یوماً لتجهيزات اللاعبین بدنیاً، ولیاقیاً، وإخضاعهم لفحوص كورونا، والعودة إلى التدریبات الجماعیة، قبل لعب المباریات الودیة بدءاً من 7 أغسطس.

وتعمل أندیة المحترفین على التواصل مع اللاعبین والمدربین، وتحدید موعد عودتهم، رغم الصعوبات التى تواجههم خلال توقف حركة الطیران، وغیاب القرارات النهائية والتى تنتظر موافقة الجهات المختصة لحسم مصیر الدورى رسمیاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة