خالد صلاح

رايولا يكشف عن سبب رفض هالاند الانضمام ليوفنتوس الشتاء الماضى

الإثنين، 18 مايو 2020 06:10 م
رايولا يكشف عن سبب رفض هالاند الانضمام ليوفنتوس الشتاء الماضى هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير، عن سبب رفض المهاجم المتألق الشاب النرويجى ايرلينج هالاند، الانضمام إلى يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وتفضيله الانتقال إلى فريقه الحالى بوروسيا دورتموند الألمانى، قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو، تحدث رايولا، لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، عن سبب رفض هالاند الانضمام إلى يوفنتوس، قائلا: "كان سيضعونه مع فريق تحت 23 عاما فى النادى".

وتألق النجم النرويجى الشاب، صاحب الـ19 عاما، مع فريق دورتموند، منذ وصوله فى شهر يناير الماضى، إذ سجل 13 هدفا فى 12 مباراة بجميع المسابقات، ليرفع رصيده التهديفى هذا الموسم إلى 41 هدفا فى 34 مباراة، مع سالزبورج النمساوى ودورتموند.

ويمتلك هالاند، شرطا جزائيا فى عقده مع العملاق الألمانى، بقيمة 75 مليون يورو، سوف يتم تفعيله بداية من صيف عام 2021، الأمر الذى سيجعل يوفنتوس، يعود مرة أخرى للتعاقد معه، بجانب ريال مدريد الإسباني، الذى يضع اللاعب ضمن قائمة أولوياته، لتعزيز هجوم الفريق.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة