خالد صلاح

سلبية اختبار كورونا فى برشلونة للمرة الثانية

الإثنين، 18 مايو 2020 03:32 م
سلبية اختبار كورونا فى برشلونة للمرة الثانية  برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى لاعبو نادى برشلونة الإسباني الاختبار الثانى لفيروس كورونا المستجد، قبل بدء المرحلة الثانية من التدريبات اليوم، الاثنين، وخضع لاعبو برشلونة لاختبارات فيروس كورونا للمرة الأولى يوم الأربعاء 6 مايو الماضى، وجاءت جميع النتائج سلبية، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نتائج اختبارات فيروس كورونا التى أُجريّت على لاعبى برشلونة الإسبانى للمرة الثانية جاءت جميعها سلبية. وتم إجراء الاختبارات للمرة الثانية للتأكد من عدم إصابة أحد لاعبى برشلونة بالفيروس خلال الـ 12 يوماً الماضيين.

وكان برشلونة قد بدأ المرحلة التدريبية الثانية صباح اليوم، الاثنين، وذلك بعدما منحت رابطة الدورى الإسبانى الضوء الأخضر له وللأندية الآخرى لاتخاذ هذه الخطوة، والتى تُتيح لهم التدرب فى مجموعات لا يزيد عددها عن عشرة لاعبين.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة استأنف تدريباته 8 مايو الماضى، بعد انقطاع دام 56 يومًا بسبب فيروس كورونا.

بدأ نادى برشلونة الإسباني صباح اليوم، الاثنين، المرحلة الثانية فى التدريبات بالمدينة الرياضية "خوان جامبر"، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى التى اشتملت على تدريبات فردية وفق إجراءات احترازية صارمة للحد من تفشى فيروس كورونا، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المرحلة الثانية فى تدريبات برشلونة شهدت تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، يصل عدد الواحدة منها إلى 10 أشخاص بحد أقصى، وهو عكس قرارات رابطة الدورى الإسبانى بالأسبوع الأول من خلال العمل بشكل فردى ومنع الاتصال نهائيًا بين أعضاء الفريق خوفاً من ظهور إصابات كورونا بين اللاعيبن.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة تدرب بالفعل فى مجموعات صغيرة، وعاد اللاعبون لتدريبات الروندو، التى اشتُهر بها دائمًا النادى، حيث تعتمد بشكل خاص على حيازة الكرة والضغط، وهى علامة واضحة على أن الحياة الطبيعية تعود شيئًا فشيئًا داخل مقر تدريبات البلوجرانا.

وشددت الصحيفة على أن الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة تدرب بشكل طبيعى مع زملائه بعد تعافيه تمامًا من العملية الجراحية التى أجراها فى الغضروف المفصلى للركبة اليمنى فى يناير.

وكان برشلونة الإسبانى قد استأنف تدريباته لأول مرة الجمعة الماضى 8 مايو بعد انقطاع دام 56 يومًا بسبب فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة