خالد صلاح

صراع خفى بين ريال مدريد وليفربول على هالاند

الإثنين، 18 مايو 2020 12:26 م
صراع خفى بين ريال مدريد وليفربول على هالاند بيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانز يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند، عن رسالة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعد الفوز الذى حققه أسود الفيستفاليا برباعية نظيفة على شالكة مع عودة الدورى الألمانى بالجولة الـ 26 من المسابقة، عقب توقف دام لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا. ويعد إيرلينج هالاند موهبة بوروسيا دورتموند واحدا من اللاعبين الرئيسيين فى قائمة بيريز لتدعيم هجوم الملكى مع كيليان مبابي.

وقال المدير التنفيذى لفريق بوروسيا دورتموند، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أولًا وقبل كل شيء أريد أن أظهر امتنانى لدور السياسة فى الدولة، حيث كانت الهيئة التى جعلت من الممكن العودة إلى الملاعب، والفضل فى أن نكون أول دولة تستأنف المسابقات بعد التوقف بسبب فيروس كورونا".

وأضاف، "تلقيت التهانى من جميع الجهات، من فلورنتينو بيريز إلى يورجن كلوب، حتى إن بيريز كتب أنه مسرور بأداء فريقنا أمام شالكه".

جدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 54 نقطة، بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

وحقق فريق بورسيا دورتموند الألمانى، رقما قياسيا جديد بعد اكتساح ضيفه شالكه بأربعة أهداف دون مقابل، فى ديربى الرور، الذى أقيم بينهما أمس الأول، السبت ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، حيث وصل "أسود الفيستفاليا" للانتصار رقم 800 فى تاريخ مشاركتهم بالمسابقة على مدار 52 موسما.

ووصل دورتموند للانتصار رقم 800 فى الدورى الألماني، من إجمالى 1790 مباراة خاضها فى المسابقة، فيما حقق 460 تعادلا وتلقى 530 هزيمة، علما بأنه نجح فى التتويج باللقب 8 مرات وحصل على الوصافة مثلهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة