خالد صلاح

مقالات الصحف.. محمود خليل: كورونا و«امرأتان».. رأى الأهرام: شهادات دولية بنجاح الاقتصاد المصرى.. خالد منتصر: الطبيب الحاقن والممثلة الزبونة.. أبو شقة: إنجازات الرى.. ماجد حبته: ثروة الغنوشى.. المليادير العاطل

الإثنين، 18 مايو 2020 11:19 م
مقالات الصحف.. محمود خليل: كورونا و«امرأتان».. رأى الأهرام: شهادات دولية بنجاح الاقتصاد المصرى.. خالد منتصر: الطبيب الحاقن والممثلة الزبونة.. أبو شقة: إنجازات الرى.. ماجد حبته: ثروة الغنوشى.. المليادير العاطل مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الثلاثاء عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: محمود خليل: كورونا.. و«امرأتان».. خالد منتصر: الطبيب الحاقن والممثلة الزبونة.. بهاء أبو شقة: إنجازات الرى.. ماجد حبته: ثروة الغنوشى.. المليادير العاطل!.. عباس الطرابيلى: احترام.. العملة الوطنية.
 

الأهرام

 

رأي الأهرام: شهادات دولية بنجاح الاقتصاد المصري

 
تحدث عن شهادات المنظمات الدولية عن قوة ونجاح الاقتصاد المصري وال إنجازات المهمة التي حققها خلال الأعوام الأخيرة. وجاءت تلك الشهادات لتؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح.
 
مرسى-عطا-الله

مرسي عطالله: 15 مايو شهادة للتاريخ

تحدث عن أن ما جرى في 15 مايو عام 1971 يظل حدثا مفصليا في تاريخ مصر ومسار ثورة 23 يوليو وسوف يظل الجدل مستمرا بين من أيدوا السادات ومن رفضوا ما جرى، ولكن الحقيقة ستفرض نفسها في نهاية المطاف.
 

مصطفى الفقي: السودان بين مصر وإثيوبيا

تحدث عن العلاقات المصرية السودانية، قائلا: يظل الحديث عنها عاطفيا وحساسا لا يتسم بالدقة ويفتقد الجرأة في اقتحام المسكوت عنه، وأن هناك ركاما كبيرا من التراكمات التي تتسلل إلى العلاقات بين البلدين من حيث لآخر.
 
صلاح منتصر
 

صلاح منتصر: لماذا نجح الاختيار

تحدث عن مسلسل الاختيار، وأنه  نجاحه لم يأت من فراغ وإنما لأنه أولا شحنة وطني يحتاجها المواطن من وقت لآخر وشخصية البدل الذي أدى دور المنسي، فكما كان اختيار الفنان أحمد عز من أسباب نجاح فيلم المرر، فإن اختيار كرارة سبب في نجاح المسلسل.
 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: كورونا.. و«امرأتان»

 
تحدث عن أنه ستنجلى محنة كورونا عن مصر، وسوف تبقى بعض الأحداث والوقائع المتناثرة هنا وهناك شاهداً على الحالة الأخلاقية للمصريين خلال فترة تفاعل هذه الجائحة وواحدة من الوقائع المثيرة ذات الصلة بالموضوع، نشرت تفاصيلها عدة مواقع إخبارية، وتتعلق بمواطن عمره 58 عاماً أصيب بفيروس كورونا وتوفاه الله تعالى (رحمه الله). أبلغ المستشفى زوجته لتسلم جثته ودفنها، وعندما ذهبت للتنفيذ اكتشفت وجود امرأة ثانية تقف إلى جوار المتوفى، ثبت لها فى ما بعد أنها زوجته الثانية.
 
خالد-منتصر
 

خالد منتصر: الطبيب الحاقن والممثلة الزبونة

 
يتحدث عن أن كل الممثلات أصبحن نفس الشبه والملامح بفضل البوتوكس والفيللر، من حق كل امرأة أن تتجمّل، ومن حق الممثلات أن يظهرن بأجمل صورة، لكن ليس من حقهن حقن وجوههن وشفاههن دون حد أقصى، بحيث يفقدن التعبير الذى هو أهم أدوات الممثل.
 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: إنجازات الرى

يتحدث كاتب المقال على الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية في مجال الرى وتطوير شبكات الصرف والتأكيد على ضرورة ترشيد الاستهلاك في الرى والاعتماد على استطلاع الأراضى واستخدام أساليب متطورة في الرى.
 
عباس-الطرابيلى
 

عباس الطرابيلى: احترام.. العملة الوطنية

يتحدث كاتب المقال عن مشروع القانون الذى وافق عليه البرلمان بحظر المتابة على العملة، حيث يؤكد أن هذه الخطوة تؤكد ضرورة احترام العملة المحلية وعدم تشويهها أو الكتابة عليها.
 
 

الدستور

 

ماجد حبته: ثروة الغنوشى .. المليادير العاطل!

يتحدث كاتب المقال عن العريضة التي وقع عليها آلاف التونسيين الذين يطالبون بالتحقيق مع راشد الغنوشى وثروته ويستعجبون كيف تحول منذ 8 سنوات من شخص عادى إلى أحد أبرز أغنياء تونس.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة