خالد صلاح

وكيل تعليم الغربية يحيل شكوى تتهم موجه بالتزوير للشئون القانونية للتحقيق

الإثنين، 18 مايو 2020 09:37 م
وكيل تعليم الغربية يحيل شكوى تتهم موجه بالتزوير للشئون القانونية للتحقيق وزارة التربية والتعليم
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال ناصر حسن وكيل، وزارة التربية والتعليم بالغربية، شكوى تتهم موجه أول اللغة العربية بإدارة كفر الزيات التعليمية بتزوير فى مذكرة نشرة ندب كلى لمجموعة من معلمى اللغة العربية، للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تلقى شكوى من سئولى إدارة كفرالزيات التعليمية، تضمنت قيام الموجه بالتزوير فى مذكرة نشرة إنهاء ندب كلى لمجموعة من معلمى اللغة العربية، بعد اعتمادها من مدير الإدارة، عن طريق إضافة اسم بقلم مختلف واضح عن باقى أسماء النشرة، بجانب أن الاسم تم أعلى "ختم الإدارة".

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالغربية، أنه تم تشكيل لجنة خماسية من الشئون القانونية والجهات المعنية بالإدارة، وأثبتت صحة التزوير، بجانب وجود مخالفات أخرى فى  توقيت إجراء النشرة، وعلى أثر ذلك تم إيقاف النشرة وإخطار المديرية بالأمر والتوصية باستبعاده.

من ناحية آخرى، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عن إتاحة خدمة الاستعلام عن بيانات طلبات الالتحاق برياض الأطفال للمدارس الرسمية والمتميزة للغات عبر موقعها من خلال الرابط :http://portal.algharbiaedu.gov.eg/.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة