خالد صلاح

ونحب تانى ليه؟! 5 أسباب تخليك تدور على الحب بعد علاقة فاشلة

الإثنين، 18 مايو 2020 12:01 م
ونحب تانى ليه؟! 5 أسباب تخليك تدور على الحب بعد علاقة فاشلة مسلسل ونحب تانى ليه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى علاقة عاطفية، يشعر أحد أطراف العلاقة بعدم القدرة على مواجهة الحياة دون الحبيب، وقد يصل الأمر إلى إلغاء فكرة الزواج أو الحب من قاموس حياته للأبد، لكن هذا مفهوم خاطىء، فالإنسان يجب أن يجرب البحث مرة أخرى عن إنسان يبادله نفس المشاعر، يستطيع أن يعيش معه مستقبله، وهذا ما يتحدث عنه مسلسل "ونحب تانى ليه"، خلال أحداثه طوال شهر رمضان، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "pairedlife"، إلى أسباب تدفع الإنسان لخوض علاقة حب مرة أخرى.

نسيان التجارب الفاشلة

يبحث الإنسان بعد الإنتهاء من علاقة حب فاشلة، عن شخص أخر يتوافق معه فى الكثير من الأمور مثل صفاته الشخصيته ومعتقداته وغيرها، حتى يبدأ علاقة عاطفية جديدة، لينسى ما مر به من تجاربه عاطفية فاشلة، تركت له أثر سىء فى نفسيته.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

البحث عن النصف الأخر

يحتاج الإنسان فى هذه الحياة لنصفه الأخر الذى يشبهه فى طريقة تفكيره ومعتقداته، كما يفضل نفس الهوايات والأنشطة التى يفضلها، لذلك يظل الإنسان يبحث عنه طوال حياته حتى يعثر عليه .

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

الخوف من الوحدة
 

تعتبر "الوحدة" بمثابة "البعبع"، الذى يخشى منه الإنسان طوال حياته، لذلك يبحث دائماً عن شريك يكون معه أسرة صغيرة، ويشيب معه ويكون عكازه فى المستقبل، بدلاً من أن يعيش طوال حياته فى عزلة بين جدران المنزل، دون أن يسأل عنه أحد .

مسلسل ونحب تانى ليه
مسلسل ونحب تانى ليه

 

الشعور بالحب
 

يرغب الإنسان دائماً فى الشعور بالحب المتبادل، حتى يشعر بالأمان والاستقرار النفسى والسعادة طوال حياته، مما يحفزه فى حياته المهنية، ويساعده في تحقيق التفوق الدائم والمزيد من طموحاته المستقبلية.

 

الشعور بمعنى الحياة
 

يبحث الإنسان دائماً عن الحب الحقيقى، ليشعر بأن حياته لها معنى، وهدف وهو تحقيق الاستقرار سواء لشريكه أو لأسرته الصغيرة فيما بعد، من طعام وشراء واحتياجات مادية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة