خالد صلاح

3 حيتان تحوم حول شابين من راكبى الزوارق في روسيا .. فيديو وصور

الإثنين، 18 مايو 2020 01:00 م
3 حيتان تحوم حول شابين من راكبى الزوارق في روسيا .. فيديو وصور حوت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ شابان روسيان من راكبي الزوارق " الكاياك" بعد إبحارهم حوالى كيلو متر بثلاثة من الحيتان الضخمة القاتلة تحوم حولهم وذلك في جزيرة سخالين في روسيا، التى ظلت تحول حولتهم لمدة حوالى 40 ثانية ، مما أصابهم بحالة من الرعب والخوف، حتى تركتهم الحيتان فجأة بعد أن اندفعت إحدهم نحو إحدى الزوارق. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشابين توقفا فورا عن التجديف بمجرد اكتشافهم الحيتان الثلاثة الضخمة تسبح في اتجاههم، وتمكنوا من تسجيل مقطع لمدة 40 ثانية تقريبا، رصدوا من خلالها تلك المشاهد المرعبة.

وأشارالتقرير، أن أحد الشابين صرخ خلال الفيديو قائلا أنها تسبح الحيان تحتهم ، ويبدو أنها كانت تخطط للهجوم، بينما أطلت فجأة أحد الحيتان المفترسة رأسه فوق الماء واندفعت نحو في الزورق الأحمر.

الحيتان تحول حول شابين من راكبى الزوراق  (1)
 

وأوضح التقرير، أن الحيتان ظلت تدور أسفلهم لبضع ثوانٍ أخرى قبل أن تندفع بعيدًا، تاركة الشابين فى حالة مزرية، ويمكن أن تنمو الحيتان القاتلة بطول يصل إلى ثمانية أمتار وتصل إلى أوزان تقارب أكثر من 5 أطنان .

الحيتان تحول حول شابين من راكبى الزوراق  (2)
 

ويوجد حوالي 50 ألف حوت قاتل على مستوى العالم ، ويتركزون بشكل كبير في شمال غرب المحيط الهادئ ، حيث وقع هذا الحادث وكذلك على طول الساحل الشمالي للنرويج .

الحيتان تحول حول شابين من راكبى الزوراق  (4)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة