خالد صلاح

أحمد سعد: عمرو سعد شجعنى على الغناء لـ"البرنس" ومفيش مشكلة بينه وبين رمضان

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:00 م
أحمد سعد: عمرو سعد شجعنى على الغناء لـ"البرنس" ومفيش مشكلة بينه وبين رمضان أحمد سعد
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب أحمد سعد، إن أغاني المسلسلات تختلف في طبيعتها عن الأغاني الفردية التي يؤديها المطرب، باعتبار أنها عمل جماعي، وفيها يندمج المطرب بشكل كبير مع مشكلة البطل، على خلاف الأغاني الفردية التي يؤديها.

وتحدث سعد في تصريحاته لـ "اليوم السابع" عن أغاني مسلسل «البرنس»، حيث قال إن هناك بعض الأغاني التي قام بأدائها قبل مشاهدة الحدث الدرامي، وهناك أغاني أخرى، قام بغنائها بعدما قام الممثلين بتصويرها، ويرجع الفضل في ذلك للمخرج محمد سامي، والذي كان معه لحظة بلحظة ويقوم بشرح الحالة الدرامية للعمل، وهو الشيء الذي أعجبه كثيرًا، وظهرت المشاهد بهذه الروعة.

وأوضح سعد أن شقيقه عمرو كان أول الداعمين له عندما عرض عليه غناء تترات المسلسل، موضحا أنه لا يوجد بين شقيقى عمرو سعد وبين محمد رمضان خلاف على الإطلاق، وخصوصا أنه متابع جيد للمسلسل ويشيد بأداء كل صناع العمل، وتابع:أننا كأخوة لا يتدخل كل منا في عمل الآخر، ونتعاون فيما ببننا بنحو ايجابي وداعم طوال الوقت".

وأشار سعد إلى أن رد فعل الجمهور على أغانى المسلسل متميزة للغاية –على حد تعبيره-  وفاق كل التوقعات، مضيفا :"لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بهذا الاستقبال وردود الأفعال، خاصة بعد غيابي أكثر من عامين عن الدراما الرمضانية، وأنا فى قمة سعادتي، وكنت مشتاق للجمهور، وجدت هذا الاشتياق لديهم أيضًا، وهذا يرجع إلى أننا نتعامل في المسلسل بروح الأسرة الواحدة".

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة