خالد صلاح

الأمير تشارلز يطالب البريطانيين بمساعدة المزارعين: الطعام لا يأتى بالسحر

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:32 م
الأمير تشارلز يطالب البريطانيين بمساعدة المزارعين: الطعام لا يأتى بالسحر الامير تشارلز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الأمير تشارلز ، وريث العرش البريطاني، البالغ من العمر 71 عامًا ، العمال والطلبة مساعدة المزارعين في المملكة المتحدة خلال موسم الحصاد، وذلك بعد أن شهدت نقص عماله بسبب تداعيات فيروس كورونا مما قد يؤدى إلى تعفن العديد من المحاصيل.  

قال الأمير تشارلز في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تويتر: "نواجه تحديات إذا كان لنا أن نحصد الفاكهة والخضروات البريطانية هذا العام، فنحن بحاجة إلى جيش من الناس للمساعدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“I do not doubt that the work will be unglamorous and, at times, challenging. But it is of the utmost importance and, at the height of this global pandemic, you will be making a vital contribution to the National effort.” . The Prince of Wales has shared a message in support of the #PickforBritain campaign, which encourages anyone looking for work during these unprecedented times to consider a job picking fruit and vegetables this summer. A farmer himself, The Prince is Patron or President of many organisations that help preserve rural communities and protect British agriculture. Find out more about the Pick for Britain campaign and how you can get involved through the link in our Instagram Story.

A post shared by Clarence House (@clarencehouse) on

وأضاف، إن هناك حاجة إلى آلاف الأشخاص لحصد المحاصيل في الأشهر المقبلة وأشار الطعام لايأتى بالسحر، لكنه شدد على أهمية تعبئة المملكة المتحدة من أجل منع المحاصيل من الهدر، موضحا أن العمل قد يبدو للكثيرين غير جذاب وفى بعض الأحيان قد يكون صعبا للكثيرين.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

وفقا لموقع "إنسايدر" تعتمد بريطانيا على عشرات الآلاف من العمال المهاجرين في حصاد الغذاء  لكن القيود المفروضة على السفر لوقف الفيروس منعت العمال الموسميين من دخول البلاد.

وتهدف الحملة إلى إعادة تركيز أولئك الذين فقدوا وظائفهم في هذا الوباء بما في ذلك النوادل والطهاة ومساعدو البيع بالتجزئة في أدوار مختلفة داخل القطاع الزراعي.

ويقارن الأمير تشارلز المبادرة بجيش الأرض البريطاني ، وهي حركة خلال الحرب العالمية الثانية تم فيها إرسال النساء للعمل في المزارع في جميع أنحاء البلاد ، بينما قاتل معظمهم من الرجال في المعركة وقال الأمير تشارلز: "إذا أثبتت الأسابيع القليلة الماضية أي شيء  فهذا يعني أن الطعام ثمين وقيم".

يشار أن حكومة المملكة المتحدة أطلقت حملة "اختر لبريطانيا" كوسيلة لسد الفجوات في سوق العمل التي تسببت فيها الإغلاق بسبب كورونا.

وذكرت صحيفة الإندبندنت أنه بدون العدد المناسب من العمال ، يمكن أن تشهد المملكة المتحدة ملايين الأطنان من المنتجات الطازجة تتعفن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة