خالد صلاح

بايرن ميونخ وريال مدريد وإنتر ميلان فى بطولة ودية لدعم الجهود ضد كورونا

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:02 م
بايرن ميونخ وريال مدريد وإنتر ميلان فى بطولة ودية لدعم الجهود ضد كورونا البطولة الودية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم الثلاثي بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي بطولة "كأس التضامن الأوروبي" عام 2021، بهدف البعث برسالة تضامن واستخدام العوائد لدعم البنية التحتية الطبية، حيث اتفقت الأندية الثلاثة على تنظيم البطولة عقب دراسة جداول المباريات واعتماد الوقت الذي سيكون من المتاح فيه اللعب أمام الجماهير.

ستواجه الفرق الثلاثة بعضها بعضا، حيث ستقام مباراة واحدة في كل مدينة: مدريد (ريال ضد إنتر)، ميلانو (إنتر ضد بايرن)، ميونخ (بايرن ضد ريال)، وفقا لموقع "سبوتنيك".

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وسيتم التبرع بعائدات المباريات الثلاث إلى المرافق الطبية في إيطاليا وإسبانيا، حيث يرى بايرن أن مساهمته ترمز لوحدة أوروبا.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي الألماني كارل هاينتس رومينجيه: "عانت أوروبا بشدة من فيروس كورونا. تجمعنا علاقات صداقة قوية بأندية أوروبا الكبيرة".

وتابع: "رغم المعاناة والمشاكل ربما نحن في ألمانيا محظوظين لامتلاكنا نظام رعاية صحية أثبت قدرته على الصمود في هذه الأزمة، لكننا رأينا صورا مرعبة من إسبانيا وإيطاليا الأكثر تضررا في أوروبا من الوباء. نحن الألمان لدينا علاقة خاصة للغاية مع البلدين".

وأضاف رومينجيه: "الممرضات ومقدمي الرعاية الطبية والأطباء يقومون بعمل رائع في الوقت الرهان. نريد أن نشيد بما يبذلونه من مجهودات".

واختتم كلامه قائلا: "سيتم توجيه الدعوة إلى 5000 ممرض وطبيب ومقدم رعاية إلى أليانتس أرينا لحضور مواجهة ريال مدريد. نحن الأندية الثلاثة نريد أن نظهر تقديرنا واحترامنا لهؤلاء الأبطال".

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى بايرن ميونخ الألماني ينوى تمديد إعارة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو المعار من صفوف فريق برشلونة الإسبانى، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه على الرغم من استمرار عملية تعافى لاعب السليساو من الإصابة التي يعانى منها في الكاحل وخضع على إثرها لعملية جراحية نهاية شهر أبريل الماضى، إلا أن النادى البافارى يعتزم تجديد إعارته حتى نهاية مسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة