خالد صلاح

تضامن الغربية : الانتهاء من توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية خلال شهر رمضان

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:42 م
تضامن الغربية : الانتهاء من توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية خلال شهر رمضان أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية واللحوم، والتي شملت 10ألاف كرتونة مواد غذائية، وتوزيع عدد 50 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى المحافظة، بالإشتراك والتعاون مع جمعية الأورمان، وتحت رعاية طارق محافظ الغربية.

وأكدت أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، أنه تم التوزيع بالقرى الأكثر احتياجًا فى جميع قرى مراكز المحافظة، ابتداءً من طنطا ثم المحلة الكبرى وسمنود والسنطة وزفتى وقطور وكفرالزيات وحتى مركز بسيون، مضيفه أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى، تدعمه جمعية الأورمان، بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة خمسة عشر يومًا .
 
وكانت مديرية التضامن الاجتماعي في الغربية، برئاسة أمانى النادرى وكيل الوزارة، بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية الصغيرة بالمحافظة، اعلنت أن المديرية ستقوم بتوزيع 20 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن محافظة الغربية، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
على الجانب الآخر قال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أنه تم توزيع 600 كرتونة مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقريتي صفط تراب مركز المحلة الكبرى، وسجين الكوم مركز قطور.
 
وأكد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن هذه المشاركة تأتي في إطار الدور المجتمعي لجامعة طنطا، بالتنسيق بين محافظة الغربية ممثلة مع مديرية التضامن الاجتماعي، لدعم جهود الدولة في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا وغير القادرين في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد .
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة