خالد صلاح

تعرف على أمنيات هشام سليم وزهى حواس وفاطمة عيد فى ليلة القدر مع "أهل مصر"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 08:42 م
تعرف على أمنيات هشام سليم وزهى حواس وفاطمة عيد فى ليلة القدر مع "أهل مصر" هشام سليم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور زاهي حواس، إنه يتمنى في ليلة القدر أن يعيد الله السياحة لمصر ويعينها على مواجهة الصعاب، بينما تمنى الفنان هشام سليم أن يعين الله مصر على التغلب على فيروس كورونا المستجد، وأن يستر أهل بيته وأبناءه حتى أخر يوم لهم في هذه الدنيا، بينما تمنت الفنانة فاطمة عيد أن تصبح نجلتها شيماء نجمة كبير من النجمات الكبار التي تشاهدهم في الحفلات، وأن يقر الله عينها بها.

وتمنى الشيخ أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن، خلال تقرير عرضه الإعلامي سمير عمر ببرنامج "أهل مصر" الذي يذاع على قناة سكاي نيوز العربية، أن يكون ما تبقى من العام خير على مصر وأن يعين الله مصر على ما أصابها ويعين دول العالم على مواجهة هذا الفيروس المستجد، بينما تمنى السيناريست عمرو سمير عاطف أن يكون هناك اهتمام بالمسرح والفنون، وأن تعود مصر إلى ريادة المسرح والسينما كما كانت عليه في السابق.

وعلى جانب آخر، نشر "اليوم السابع" موعد السحور وأذان الفجر فى اليوم ال 27 من شهر رمضان المبارك، وذلك فى محافظة القاهرة، وعلى المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت.

ويصل عدد ساعات الصوم فى اليوم ال 27  من أيام شهر رمضان المعظم 2020، لحوالى 15 ساعة و 47 دقيقة، ويؤذن لصلاة الفجر الساعة 3:18 صباحًا، وحددت الإمساكية وقت السحور 12:58 صباحًا، أما موعد الإمساك فكان فى 2:58 صباحا، ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6:45.

ووفقا للحسابات فعدة الشهر ستكون 30 يوما أول أيامه فلكيا الجمعة 24 أبريل، وأخر أيامه السبت 23 مايو، ويكون أول أيامه هو أقلها من حيث عدد ساعات الصيام بـ 15 ساعة و3 دقائق، حيث يؤذن لصلاة المغرب الساعة 6.28، أما أخر أيامه سيكون أطولها من حيث عدد ساعات الصيام بـ15 ساعة و51 دقيقة ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6:47 .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة