خالد صلاح

خليكى أنيقة فى بيتك.. خواتم نسائية لإطلالة مميزة خلال فترة العزل المنزلى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:00 ص
خليكى أنيقة فى بيتك.. خواتم نسائية لإطلالة مميزة خلال فترة العزل المنزلى خاتم ذهبى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تشعر المرأة بالسعادة وزيادة الثقة بالنفس عند اختيار ألوان ملابس متناسقة واختيار ألوان المكياج المناسب وتصفيف الشعر بشكل لائق، أو تغيير لونه، بالإضافة إلى ارتداء الاكسسوارات المناسبة مع الملابس من قلادة وخواتم، ولكن بعد قرار العزل المنزلى، حرمت المرأة من ارتداء هذه الأشياء، لجلوسها داخل المنزل، مما جعلها تشعر بالملل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض الخواتم بين الفضى والذهبى والتى تجعل المرأة تشعر بالسعادة، وزيادة الثقة بالنفس، مما له تأثير إيجابى ويساعدها على إنجاز مهام عملها فى وقت قياسى.

 

تصميمات مختلفة من الخواتم النسائية :
 

خاتم من الذهب الوردي
 

يتميز هذا الخاتم الذهبى بأنه عيار 18 قيراط وبسعر 1،350 دولار، ويتميز بالتصميم البسيط الذى يتسم بالأناقة والجاذبية، ويساعد المرأة على الحرية فى تحريك أطراف الأصابع أثناء الكتابة، كما يناسب المرأة التى تفضل الاكسسوارات البسيطة.

خاتم من الذهب الوردي
خاتم من الذهب الوردي

 

خاتم إنفينيتي
 

يتميز خاتم إنفينيتي بأنه مصنوع من الفضة الإسترليني، ويبلغ سعره 59 دولار، حيث يتسم بأناقة وبساطة التصميم، كما يناسب المرأة التى تفضل ارتداء خواتم الفضة، كما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، عند جلوسها داخل المنزل خلال فترة العزل.

خاتم إنفينيتي
خاتم إنفينيتي

 

خاتم مطلي بالذهب
 

يتميز هذا الخاتم المطلى بالذهاب، الذى يبلغ سعره 189 دولار، بأنه مزخرف بالفصوص، ومزين برسمة زهرة، و التى تزيد من أناقته، كما يضيف لمسة أنثوية للمرأة، مما يزيد ثقتها بنفسها ويؤثر ذلك بشكل إيجابى على عملها داخل المنزل.

خاتم مطلي بالذهب
خاتم مطلي بالذهب

 

خاتم الموجة الفضية
 

يتميز هذا الخاتم بأنه مصمم على هيئة منحنيات تأخذ شكل أمواج البحر، كما إنه مصنوع من الفضة ويبلغ سعره 90 دولار، ويتسم بالأناقة والتصميم البسيط.

خاتم فضى
خاتم فضى

 

خاتم ذهب
 

يتميز هذا الخاتم بأنه الذهبى عيار 24 ، والذى يبلغ سعره 45.90 دولار ، ببساطة تصميمه، كما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة داخل المنزل.

خاتم مطلى بالذهب
خاتم مطلى بالذهب

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة