خالد صلاح

رئيس جامعة بنها: حظر دخول منشآت جامعة بنها بدون كمامة

الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:56 م
رئيس جامعة بنها: حظر دخول منشآت جامعة بنها بدون كمامة الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور جمال السعيد،رئيس جامعة بنها، قرارا بحظر دخول أي فرد من منسوبي جامعة بنها أو من خارجها لأي من منشآت الجامعة الإدارة والكليات والمستشفيات الجامعية أوأى وحدة أخرى من وحدات الجامعة دون إرتداء الكمامة.
 
وقال رئيس جامعة بنها فى بيان له اليوم إن القرار ياتى فى اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره. 
 
وأكد السعيد على إدارات الأمن والشئون الادارية تنفيذ هذا القرار بكل دقة وحزم وفى حالة المخالفة يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسئول عن تلك المخالفة.
 
 
وفي سياق آخر أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على اتخاذ جميع الاحتياطات الواجب مراعاتها للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالجامعة والالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وقال السعيد ان الجامعة قامت بتوزيع عدد كبير من الكمامات وزجاجات من الكحول المطهر على العاملين بالإدارة والكليات فضلا عن توفير وسائل الحماية الشخصية" PPE " للأطقم الطبية والتمريض والعاملين بالمستشفيات الجامعية التى تضمن عدم انتقال العدوى لهم وذلك بدعم كامل من وزارة التعليم العالي والمجلس الاعلي للمستشفيات الجامعية وبالتنسيق مع وزارة الصحة.
 
من جانبها قالت سامية عبدالحميد أمين عام الجامعة انه تم التنبيه على جميع العاملين بالجامعة الإلتزام الكامل بارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة العمل واتباع إجراءات الحماية حفاظا علي سلامتهم.
 
واشارت عبد الحميد الى استمرار اعمال التعقيم والتطهير بكافة المنشآت الجامعية والمكاتب الإدارية داخل الجامعة والكليات وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة التي تتخذها الجامعة للحد من فيروس كورونا المستجد.
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة