خالد صلاح

فى حوار سابق لليوم السابع.. صفاء أبو السعود تكشف سر زواجها من الشيخ صالح كامل

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:55 م
فى حوار سابق لليوم السابع.. صفاء أبو السعود تكشف سر زواجها من الشيخ صالح كامل صفاء أبو السعود فى حوار اليوم السابع
حوار تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الشيخ صالح كامل، الرجل الذي رحل عن عالمنا أمس الإثنين عن عمر 79 عاما، مجرد رجل أعمال محبا لمصر، أو مواطنا سعوديا يتمنى الخير لبلد شقيق، بل كانت حياته كلها، نصفها سعوديا، والنصف الأخر مصريا، بطعم ونكهة النجمة صفاء أبو السعود التي اختارها أن تكون شريكة حياته.

 

النجمة صفاء أبو السعود مقلة في ظهورها الإعلامي وحواراتها الصحفية منذ سنوات طويلة، كما أنها نادرا ما تتحدث عن حياتها الشخصية، لكنها في حوار لـ"اليوم السابع" في إبريل 2018، فتحت قلبها ووافقت أن تجيب على السؤال الذى يظل مطاردا لكل فنانة تقرر الزواج من رجل أعمال، وهو "هل تزوجته حبا أم من أجل المال؟".

وكانت الإجابة:

"إطلاقا، الحمد لله عمرى ما فكرت كده، والدى كان لواء شرطة ومساعد وزير داخلية، وكان وضعنا المادى ميسورا جدا، وعمرى ما اتمنيت حاجة مع حد، وبتبسط أوى باللى معايا، ووالدى علمنى مبصش لغيرى".

صفاء أبو السعود وزوجها الراحل صالح كامل
صفاء أبو السعود وزوجها الراحل صالح كامل

 

وتابعت النجمة صفاء أبو السعود:

"الأمر ببساطة أننى وجدت رجلا إنسانا ومحترما، وكله حب واحترام، ولا يتاجر بشهرتى أو موهبتى أو بوجودى بجانبه، فوافقت على الزواج منه دون حسابات أو تعقيدات، لأن ذلك هو ما تتمناه أى بنت فى شريك حياتها.

 

 

تامر إسماعيل مع صفاء أبو السعود
تامر إسماعيل مع صفاء أبو السعود

 

وعن سبب ابتعادها عن الفن بعد زواجها قالت:

" - أنا لم أبتعد أصلا عن الفن، وليس معنى ابتعادى عن السينما أننى ابتعدت عن الفن، فأنا موجودة بقنوات «ART»، وتقديم البرامج فن، والمذيع بالأساس نصفه ممثل، ويجب أن يكون لديه جانب من الأداء التمثيلى، ولو لم يفعل ذلك فلن يكون مؤثرا أو موجودا من الأساس"

 

صفاء أبو السعود وصالح كامل
صفاء أبو السعود وصالح كامل

 

وعن حياتها كأم وهل ترى نفسها نجحت في ذلك، قالت أبو السعود:

«سؤال صعب، أنا مقدرش أقيم نفسى، لكن بالتأكيد كل واحد لديه نواقص، اللى أنا متأكدة منه إنى حاولت أن أكون أما جيدة وأن أستمر فى ذلك طول الوقت، لكن مقدرش أحدد نجحت فى ده بنسبة كام فى المائة».

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة