خالد صلاح

"كاس" تحسم مصير عقوبة مانشستر سيتى من الإيقاف الأوروبي في يونيو

الثلاثاء، 19 مايو 2020 05:29 م
"كاس" تحسم مصير عقوبة مانشستر سيتى من الإيقاف الأوروبي في يونيو مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محكمة التحكيم الرياضية "CAS" حددت موعد النظر في الاستئناف المقدم من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى ضد العقوبة الموقعة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بالحرمان من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه لقواعد اللعب المالى النظيف، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أن المحكمة الرياضية قررت الاستماع لمانشستر سيتى فى الاستئناف المحدد له خلال الفترة من 8 حتى 10 يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أعلن منتصف فبراير الماضى حرمان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين.

ووقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة مالية ضخمة على السيتى تبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى قرار منع المشاركة الذى سيطبق بداية من الموسم المقبل 2020-2021. وجاءت عقوبة يويفا بسبب المخالفات الجسيمة لنادى مانشستر سيتى فيما يتعلق بقواعد اللعب النظيف خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، وصل، اليوم، الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إلى إنجلترا قبل استئناف التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجارى وفقا لقرار رابطة الأندية الإنجليزية، وتوقف الدورى الإنجليزى فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا.

وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح المجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج إلى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن مانشستر سيتى بدأ اختبارات فيروس كورونا للاعبيه أمس الاثنين، حيث كانت النتائج تستغرق عادةً 24 ساعة للعودة، ثم يقومون بإجراء فحوصات طبية وبدنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة