خالد صلاح

متحدث الرى: الوزير سيجرى المسحة الطبية اليوم بسبب مخالطته محافظ الدقهلية

الثلاثاء، 19 مايو 2020 12:42 ص
متحدث الرى: الوزير سيجرى المسحة الطبية اليوم بسبب مخالطته محافظ الدقهلية وزير الري
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري، إن وزير الري اجتمع بالفعل مع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، والذى تبين إصابته بفيروس كورونا، وذلك في إطار التعاون بين المحافظة والوزارة في المشروعات المشتركة بالنسبة للموارد المائية وغيرها.

وأضاف السباعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، على فضائية إكسترا نيوز، خلال الاجتماع تم اتخاذ الإجراءات الوقائية منها ارتداء الكمامات وعدم السلام بالأيدي، وكذلك البعد الاجتماعي.

وأكمل متحدث وزارة الري، أن الصورة التى جمعت الوزير والمحافظ توضح اتخاذ الإجراءات الوقائية بالفعل، وكان واضحا من الصور وبنطمن المواطنين أن وزير الري بحالة جيدة وسيتم اتخاذ اللازم وعمل المسحة والفحص الطبي اليوم.

وأكد المتحدث باسم وزارة الري، أن الوزير سيجري المسحة الطبية وكل المخالطين في المكتب أو الوزارة، مشيرا إلى أن الوزارة تجري يومياً التعقيم والتطهير، كما أن المسحة الطبية لا تغني عن الحجر وذلك طبقا لتوجيهات وزارة الصحة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، أنه بصحة جيدة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقائه بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي أُعلن إصابته أمس بالفيروس.

وشملت تلك الإجراءات ارتداء الكمامات وقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي.

وأشار عبد العاطى، إلى أنه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كافة المخالطين فى ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة، وأعرب عبد العاطى على خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأهاب عبد العاطى بكافة المصريين بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة