خالد صلاح

مدفع الإفطار.. دروجبا يدك شباك ليفربول فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. دروجبا يدك شباك ليفربول فى الدورى الإنجليزى دروجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولًا وإفطاراً شهياً، ومدفع اليوم الثلاثاء جاء بأقدام النجم الإيفوارى ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى السابق، في شباك ليفربول بالمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لموسم 2006-2007.

واستلم دروجبا كرة رائعة على صدره وظهره للمرمى في الدقيقة 42 من زمن المباراة، قبل أن يضعها أمامه ويسددها بشكل صاروخى لتسكن شباك ليفربول، ويقود الفيل الإيفوارى تشيلسى لحسم المباراة بهدف دون مقابل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.  

وسجل دروجبا ظهوره لأول مرة فى ملاعب الكرة عام 1998 مع نادى لومان الفرنسى عندما كان عمره 20 عاما، ثم انتقل إلى جانجون ومنه إلى مارسيليا، وكانت انطلاقته الكبرى فى صيف 2004 عندما تعاقد معه تشيلسى مقابل 24 مليون جنيه إسترلينى واستمر معه حتى عام 2012 لينتقل إلى شانجهاى الصينى ثم جالطة سراى التركى ليعود مجددا للبلوز في موسم 2014-2015 قبل أن ينتقل إلى مونتريال إمباكت ويختتم مسيرته مع فريق فينيكس رايزنج الأميركي.

وحقق النجم الإيفوارى العديد العديد من الإنجازات فى مسيرته الكروية التى امتدت لـ20 عاما، أبرزها التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" 4 مرات، ودورى أبطال أوروبا عام 2012.

وسجل دروجبا مع نادى تشيلسى 164 هدفا خلال 381 مباراة كما حصد معه بجانب البريميرليج وتشامبيونزليج الألقاب التالية: 4 كأس الإتحاد الإنجليزي، 3 كأس رابطة المحترفين، 2 الدرع الخيرية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة