خالد صلاح

مهاجم واتفورد: خسرت أبى وجدى وجدتى.. لن أعود للمران وأضحى بطفلى المريض

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:14 م
مهاجم واتفورد: خسرت أبى وجدى وجدتى.. لن أعود للمران وأضحى بطفلى المريض ديني مهاجم واتفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تروى دينى مهاجم واتفورد الإنجليزى، رفضه العودة إلى التدريبات مع ناديه خوفاً على نجله الذى يعانى من مشاكل فى التنفس، بعدما وافقت أندية الدورى الإنجليزى الممتاز فى اجتماع عقد أمس الاثنين، على عودة التدريبات فى مجموعات صغيرة بداية من اليوم الثلاثاء، وأشار لاعب واتفورد فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية: "نحن بصدد العودة إلى التدريبات هذا الأسبوع، وأنا أعلن أننى لن أعود، وعندما أتطرق للحديث عن وضعى الشخصى بشكل كامل، سيتفهم الجميع قرارى".

وأضاف تروى دينى "نجلى لديه 5 أشهر، ويُعانى من مشاكل فى التنفس، لا أريد أن أعود إلى المنزل وأعرضه للخطر".

أكمل "عندما أعود للتدريبات، فإننى سأعود لمنزلى فى زى التمرين، لأننى لا يمكننى الاستحمام فى النادى، وسأضع ملابسى المتسخة مع ملابس ابنى وزوجتى، وهذا سيزيد احتمالية تواجد الفيروس فى منزلى".

وتابع "يتحدثون عن عودة المباريات في 12 يونيو، وهذا تطور سريع للغاية، سأعطيكم مثال بسيط، أنا لا أستطيع حلاقة شعري حتى منتصف يوليو بناءً على تعليمات الحكومة، لكن يمكنني أن أقفز وسط 19 لاعباً لكى ألعب كرة رأسية، لا أعرف كيف تسير الأمور، ولن يستطع أحد الرد علىَ، ليس لأنهم لا يريدون، بل لأن ليس لديهم المعلومات الكافية".

واختتم مهاجم واتفورد تصريحاته قائلا "إذا كنتم لا تملكون المعلومات، فلماذا أعرض نفسي للخطر؟.. لقد خسرت أبى وجدى وجدتى، لدى العديد من الناس اهتم لأمرهم، لذلك أفضل الحفاظ عليهم ولا أهتم بوضع أموال أخرى فى جيوبى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة