خالد صلاح

نجوم الكرة "أون لاين".. طارق حامد يتدرب على الرمال.. حسام عاشور يتحدى ملل كورونا بالدومينو.. محمد زيدان يسترجع ذكريات رباعية الفراعنة في الجزائر.. جمال حمزة يستعرض مهارته أمام الأهلي.. وجنش بيتمرن بالجوانتي

الثلاثاء، 19 مايو 2020 09:00 م
نجوم الكرة "أون لاين".. طارق حامد يتدرب على الرمال.. حسام عاشور يتحدى ملل كورونا بالدومينو.. محمد زيدان يسترجع ذكريات رباعية الفراعنة في الجزائر.. جمال حمزة يستعرض مهارته أمام الأهلي.. وجنش بيتمرن بالجوانتي حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم، وبين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

طارق حامد

خاض طارق حامد، لاعب وسط نادى الزمالك ومنتخب مصر، وصلة تدريبية مع مدرب خاص على الرمال، وذلك للحفاظ عل لياقته البدنية استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى العام، والتى توقفت منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، الذى اجتاح العديد من دول العالم وأجبر الملايين على البقاء في منازلهم، ونشر نجم القلعة البيضاء فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام خلال قيامه ببعض التدريبات الصعبة.

حسام عاشور يتحدى ملل كورونا بالدومينو

تحدى حسام عاشور قائد النادي الأهلي، ملل توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا، بلعب الدومينو، ونشر عاشور صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال لعبه مع نجله.

حسام عاشور
حسام عاشور

محمد زيدان

استعاد محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، ذكريات الفوز التاريخى للفراعنة على منتخب الجزائر، بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت المنتخبين ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية أنجولا 2010، والتى كانت بمثابة رد اعتبار للكرة المصرية، بعدما كان المنتخب الجزائرى قد خطف بطاقة التأهل من نظيره المصرى إلى كأس العالم 2010، حيث نجح الفراعنة بعد الفوز على الجزائر فى التتويج باللقب الثالث على التوالى للكان تحت قيادة "المعلم" حسن شحاتة، المدير الفنى للفراعنة آنذاك، ونشر زيزو فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، استعرض خلاله الأهداف الأربعة التى سكنت شباك محاربو الصحراء، وعلق عليه: أيام ما كانت ماتشاتنا كلها تقسيمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Zidan (@mohamedzidanofficial) on

جنش

واصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك، استعداداته لاستئناف مسابقة الدورى العام، والذى توقف فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، كإجراء احترازى لمنع تفشى الفيروس والحفاظ على سلامة اللاعبين، ونشر جنش فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام خلال قيامه ببعض التدريبات، حيث ظهر حارس العرين الأبيض مرتدياً الجوانتى والشراب.

جمال حمزة

استعاد جمال حمزة، نجم نادى الزمالك السابق، ذكريات هدفه فى شباك عصام الحضرى، حارس مرمى النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، فى مباراة القمة التى جمعت قطبى الكرة المصرية، ونشر جمال حمزة فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام مستعيداً ذكريات التألق فى القلعة البيضاء، بعدما هرب من دفاعات النادى الأهلى رغم وجود شادى محمد ووائل جمعة، حيث نجح فى تسديد كرة قوية استقرت فى الشباك الحمراء، لتعلن عن تقدم الزمالك على غريمه التقليدى فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gamal Hamza (@gamal.mohamedhamza) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة