خالد صلاح

نجيب ساويرس: أتحدى أن يكون هناك شعب على مستوى العالم دمه أخف من المصريين

الثلاثاء، 19 مايو 2020 09:47 م
نجيب ساويرس: أتحدى أن يكون هناك شعب على مستوى العالم دمه أخف من المصريين نجيب ساويرس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن إعجابه بخفة دم المصريين، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى صاحب أعلى خفة دم في العالم، قائلاً: أتحدى أن يكون هناك شعب على مستوى العالم دمه أخف من دم المصريين.

وأضاف نجيب ساويرس خلال حواره مع قناة روسيا اليوم، أن الشعب المصرى يطلع النكتة بعد الحدث بدقيقة ونصف، مشيرًا إلى أنه بعد 25 يناير 2011 بدأت تظهر مشاعر الانتقام والنفوس السيئة، وفى ذات الوقت كان هناك شباب يريد أن يرى الوطن أفضل.

وفى وقت سابق فاجأ رجل الأعمال نجيب ساويرس، متابعيه على تويتر يوم 28 إبريل الماضى، بالإعلان عن شعوره بالملل من كثرة مكوثه فى المنزل تنفيذاً لإجراءات الحجر المنزلى لمنع تفشى وباء كورونا، وبالفعل بدأ منذ نحو أسبوع متابعة أعماله اليومية من مكتبه بأبراج ساويرس بكورنيش النيل، ويزدحم جدول أعمال المليادرير المصرى خلال الفترة المقبلة بالعديد من الاجتماعات الهامة لشركاته سواء أوراسكوم للاستثمار القابضة أو بلتون المالية القابضة أو أورا للتطوير العقارى وغيرها، ويباشر أغلب اجتماعاته عبر فيديو كونفرانس.

ينشغل نجيب ساويرس بحضور اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، يوم الاثنين الموافق 1 يونيو، والتى ستتم عبر تقنيات الاتصال الحديثة للنظر فى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة فى السنة المالية المنتهية فى 31/12/2019، والتصديق على تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية، والنظر فى اعتماد القوائم المالية المستقلة والمجمعة، والتصديق على الميزانية العمومية وقائمة الدخل عن نفس الفترة، بالإضافة إلى إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم بالشركة.

فيما تناقش الجمعية غير العادية تعديل المادة 4 من النظام الأساسى للشركة وذلك وفقاً للتعديلات القانونية الصادرة بالقانون رقم 159 لسنة 1981.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة