خالد صلاح

نجيب ساويرس: حاجات كتيرة حلوة حصلت بسبب كورونا منها أنى رجعت أصلى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 05:29 م
نجيب ساويرس: حاجات كتيرة حلوة حصلت بسبب كورونا منها أنى رجعت أصلى نجيب ساويرس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن كل أزمة هى فرصة اقتصادية، مشيرا إلى أن هناك أشياء كثيرة جيدة تسبب فيها فيروس كورونا، على رأسها إنى رجعت أصلى، وبقينا نقرب من ربنا وزاد تضامن وتعاون الناس بينهم وبين بعضهم البعض.

 

وأضاف نجيب ساويرس، خلال حواره مع روسيا اليوم، أن بعض شركات الطيران والفنادق يمكن شرائها بنصف الثمن بسبب كورونا، ويمكن شراء شركة طيران بدولار وهذا لا يعنى أنى أفكر فى شراء شركات طيران، متابعا: إيرادات الإعلانات انخفضت بشكل كبير .

 

وفى وقت سابق عبر نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عن استيائه من إجراءات الإغلاق الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا على ضرورة إعادة فتح الأعمال والعالم، مشددا على رغبته في العودة لحياته.

 

وقال ساويرس في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "العالم يجب أن يفتح، يكفي هذا، أريد العودة لحياتى".

 

وفى سياق آخر فاجأ رجل الأعمال نجيب ساويرس، متابعيه على تويتر يوم 28 أبريل الماضى، بالإعلان عن شعوره بالملل من كثرة مكوثه فى المنزل تنفيذاً لإجراءات الحجر المنزلى لمنع تفشى وباء كورونا، وبالفعل بدأ منذ نحو أسبوع متابعة أعماله اليومية من مكتبه بأبراج ساويرس بكورنيش النيل، ويزدحم جدول أعمال المليادرير المصرى خلال الفترة المقبلة بالعديد من الاجتماعات الهامة لشركاته سواء أوراسكوم للاستثمار القابضة أو بلتون المالية القابضة أو أورا للتطوير العقارى وغيرها، ويباشر أغلب اجتماعاته عبر فيديو كونفرانس.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة