خالد صلاح

هالاند ممنوع من مغادرة بوروسيا دورتموند قبل 2022.. اعرف السبب

الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:00 ص
هالاند ممنوع من مغادرة بوروسيا دورتموند قبل 2022.. اعرف السبب هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اتفاق بين إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، ومينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجى ايرلينج هالاند، لبقاء اللاعب ضمن صفوف فريق أسود فيستفاليا، حتى صيف 2022، وعلى أى نادٍ يرغب فى الحصول على خدماته بعد هذا التاريخ عليه دفع أكثر من 100 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن دورتموند لديه اتفاق شفهى مع وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا، لبقاء النجم النرويجى ايرلينج هالاند، مع الفريق حتى 2022، الأمر الذى سيجعل وكيل أعمال اللاعب لا يدخل فى أى مفاوضات خلال الوقت الحالى، مع أى نادٍ يرغب فى ضمه.

وأضافت الصحيفة أن عقد النجم النرويجى، مع دورتموند، لا يوجد فيه شرطا جزائيا بقيمة 75 مليون يورو، كما تدعى العديد من التقرير الصحفية، ولكن اتفاق رايولا مع مسئولى النادى الألمانى، يمنع رحيله فى الوقت الحالى.

ويسعى ريال مدريد لضم هالاند، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب النجم الفرنسي كيليان مبابى، لتكوين مثلث هجومى خطير، بالإضافة إلى النجم البلجيكي إيدن هازارد، نجم الفريق الملكى الحالى.

وكان رايولا قد تحدث لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، عن سبب رفض هالاند الانضمام إلى يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قائلا: "كان سيضعونه مع فريق تحت 23 عاما فى النادى"

وتألق النجم النرويجى الشاب، صاحب الـ19 عاما، مع فريق دورتموند، منذ وصوله فى شهر يناير الماضى، إذ سجل 13 هدفا فى 12 مباراة بجميع المسابقات، ليرفع رصيده التهديفى هذا الموسم إلى 41 هدفا فى 34 مباراة، مع سالزبورج النمساوى ودورتموند.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة