خالد صلاح

وائل جمعة يدافع عن سيد عبد الحفيظ: "للأمانة مش شايف فيها إهانة"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:32 م
وائل جمعة يدافع عن سيد عبد الحفيظ: "للأمانة مش شايف فيها إهانة" وائل جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء، بعد سلسلة الانتقادات التى تعرض لها عقب ظهوره فى برنامج المقالب "رامز مجنون رسمى" الذى يقدمه رامز جلال، حيث أكد جمعة أن ظهور عبد الحفيظ ليس به اى إهانة، وإنه ظهر مثل باقى البشر، مشددًا على ضرورة أن يمارس حياته بشكل طبيعى.

وقال جمعة فى تغريدة عبر صفحته على تويتر قائلاً: "أول مرة اتفرج علي برنامج رامز وشوفت حلقه الكابتن سيد عبد الحفيظ، للأمانة مش شايف فيها إهانة، سيد طلع كبني ادم طبيعي، حقه انه يمارس حياته الطبيعية.. بس واضح ان سيد مزعل ناس كتير شايلين منه، حتي ردوده فيها احترام لكل الناس".

0092b510-5268-4be3-bf1a-c006811ac899
 

وفشلت جهود سيد عبد الحفيظ  في عدم إذاعة حلقته في برنامج رامز مجنون رسمي، وسبق أن عقدت لجنة التخطيط بالأهلي جلسة استماع مع سيد عبد الحفيظ مؤخراً  للتحقيق معه في أزمة تصويره للحلقة دون الرجوع لإدارة النادي والحصول على أذن قبل الإقدام على تلك الخطوة، وقامت لجنة التخطيط برفع تقرير لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ القرار النهائي، في الوقت الذي أدانت لجنة التخطيط بالإجماع تصرف سيد عبد الحفيظ ، الذي يتنافى مع قيم ومبادئ الأهلي، خاصة أنه ليس مجرد لاعب ولكنه مسئول فى النادى، وعليه أن يتوخى الحذر فى تصرفاته.

ودخل الثنائى خالد بيبو وعماد متعب الترشيحات بقوة لخلافة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار الإدارة الحمراء على الإطاحة بمدير الكرة الحالي، بعد سلسلة الأزمات التي دخل فيها مع عدد من نجوم الفريق، بالإضافة لأزمة  تواجده في برنامج رامز مجنون رسمي دون الحصول على أذن مسبق.

وطلب سيد عبد الحفيظ عدم إذاعة الحلقة، ولكنه لم  يردالمبلغ الذى حصل عليه نظير تصوير حلقته فى برنامج رامز مجنون رسمي، والتى شهدت ردود أفعال واسعة لكون عبد الحفيظ هو أول مدير كرة فى تاريخ القلعة الحمراء يُقدم على تصوير مثل هذه النوعية من البرامج.

وحصل سيد عبد الحفيظ على 30 ألف دولار، ما يعادل 500 ألف جنيه مصرى نظير تسجيل حلقته مع رامز جلال فى الإمارات، وهو الأمر الذى تسبب فى حدوث أزمة بينه وبين إدارة النادى خاصة وأنه يمثل منصب رفيع فى النادى الأهلى ولكون الضيوف دائماً ما يتعرضون لمضايقات وإهانات كبيرة، والحصول على مبلغ مالى ليس مبرراً لها، خاصة أن إدارة الأهلى ترفض بأى شكل من الأشكال أى نوع من الإساءة لها أو لأى مسئول داخل النادى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة