خالد صلاح

تنفيذ حملة نظافة ورفع للرمال بشوارع مدينة الحسنة بوسط سيناء ..صور

السبت، 02 مايو 2020 04:29 م
تنفيذ حملة نظافة ورفع للرمال بشوارع مدينة الحسنة بوسط سيناء ..صور حملة نظافة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الحسنة بوسط سيناء اليوم، تواصل أعمال النظافة اليومية داخل مدينة الحسنة.

وقال أحمد عبد الحليم، رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، إنه تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء بمتابعة أعمال النظافة بمدينة الحسنة، واصلت اليوم وللأسبوع الثانى على التوالى إدارة تحسين البيئة بالمجلس وبمعدات المجلس فى أعمال النظافة اليومية بمناطق وشوارع المدينة.

وتم خلال الحملة التخلص من تجمعات القمامة والمخلفات والعمل على إعادة المظهر الحضارى للمدينة ، واتخاذ اللازم من تطهير وتعقيم لمواجهة اى أخطار تفشى للأمراض وانتشارها كما تم خلال الحملة التخلص من الرمال المتناثرة والأتربة من داخل وخارج شوارع المدينة بالكامل.

وسبق وأعلن مجلس مدينة الحسنة بشمال سيناء ان وفد ضم عددا من ممثلى " بيت الزكاة " تفقد مناطق قرية أم شيحان بوسط سيناء ، للترتيب لإقامة مشروعات من بيت الزكاة بقرية أم شيحان.

ضم الوفد أحمد طارق أمين عام مساعد بيت الزكاة، وحاتم سعد مدير مشروعات بيت الزكاة، وأحمد مالك مدير المكتب الفنى لبيت الزكاة، ورافقهم المهندس عاطف عيد مطر وكيل وزارة الزراعة، وعبد الرحمن أسامه ممثل الري، ومحمد العقباوى ممثل ديوان عام المحافظة لمرافقة الوفد، واستقبل الوفد قيادات محلية من اهالى قرية ام شيحان وتم اطلاعه على كميات المياه المحجوزة خلف سد الروافعه وتحتاج لمشروعاداستفادة منها بشكل عاجل.

وقال أحمد عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الحسنة، إنه يجرى الترتيب للاستفادة من مياه سد الروافعة المتجمعة من السيول فضلا عن توفير مرافق خدمية بقرى من الأكثر احتياجا.

 

وسبق وطالب أهالى بمناطق وسط سيناء سرعة التفكير فى إنشاء مشروعات تحقق إفادة لمناطق وسط سيناء من مياه السيول قبل أن تتسرب.

 

IMG_7585
 

 

IMG_7586
 

 

IMG_7587

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة