خالد صلاح

رئيس الزمالك يقترح على وزير الرياضة خطة "فتح جزئى"للاندية

السبت، 02 مايو 2020 05:32 م
رئيس الزمالك يقترح على وزير الرياضة خطة "فتح جزئى"للاندية مرتضى منصور وأشرف صبحى
كتب: عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن إجرائه اتصالات مكثفة مع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بشأن عودة النشاط للأندية خلال الفترة المقبلة .

وقررت الدولة إغلاق كافة الأندية ومراكز الشباب ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا التي تم تنفيذها منذ عدة أسابيع .

واكد رئيس الزمالك انه أقترح على وزير الشباب والرياضة  فتح الأندية بشكل جزئى ، حتى تعود الحياة للأندية ، وقام الأخير بعرض الامر على رئيس الوزراء، وننتظر جميعا القرار بعد اتخاذ الإجراءات الطبية التي تؤمن الأعضاء وتحمى صحتهم الأهم لنا جميعا .

 وأكد رئيس نادى الزمالك ، أن خزينة القلعة البيضاء ستنتعش بقرابة الـ 120 مليون جنيه مطلع الشهر المقبل قيمة تجديد الاستراكات السنوية، بخلاف أن  القلعة البيضاء تعيش حالة من الاستقرار المالى والادارى وليس هناك اى أزمات وكل اللاعبين والمدربين صرفوا مستحقاتهم.

وحرصت إدارة الكرة بنادى الزمالك على صرف رواتب العاملين بمنظومة كرة القدم بالنادى الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال توقف النشاط الرياضى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وجاء صرف الرواتب للعاملين بالفريق الأول بعد صرف إدارة الزمالك راتب شهر للعمال وأفراد الأمن بنادى الزمالك، حتى لا يتأثر العاملون بالقلعة البيضاء بفترة توقف النشاط الرياضى حالياً، حيث أغلق نادى الزمالك مقره تنفيذًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا.

فيما يحرص الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على التواصل مع لاعبى الزمالك بشكل مستمر للاطمئنان على أحوالهم إلى جانب الاطمئنان على مواصلة العمل للحفاظ على لياقتهم البدنية وأوزانهم فى فترة التوقف الحالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة