خالد صلاح

رابطة الدوري الانجليزي تدرس تعويض القنوات عن غياب الجماهير بلقاءات حصرية

السبت، 02 مايو 2020 06:18 م
رابطة الدوري الانجليزي تدرس تعويض القنوات عن غياب الجماهير بلقاءات حصرية الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى رابطة الدوري الإنجليزي، لتعويض القنوات الناقلة لمباريات البطولة، بخطط مبتكرة بعيدا عن سداد أموال، خاصة مع استئناف المباريات، بدون حضور جماهيرى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن الرابطة تدرس السماح للقنوات، بإجراء مزيد من المقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربين على هامش المباريات، لتفادى مطالب تلك القنوات بسداد أموال، بعد إقامة المباريات بدون حضور جماهير.

وكانت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، قد أصدرت بيانا رسميا، أمس الجمعة قالت فيه:" تم الإتفاق على أن رابطة اللاعبين، اللاعبين والمدربين هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشاور بشأن ذلك بشكل أكبر".

أضاف البيان،:"أولويتنا هي صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفي الأندية، ,ندرس حاليًا أولى الخطوات ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومي وتحت إشراف طبي وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربي".

واختتم البيان قائلا:"لم يتم اتخاذ أي قرار ولم نقم سوى بتبادل وجهات النظر".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة